الأربعاء 03 يوليو 2024
booked.net

تردد قناة ART Teenz الجديد 2024.. بث مباشر دون انقطاع

تعبيرية
تعبيرية

تردد قناة ART Teenz..  يعتبر من الأمور التي يهتم بها العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة، حيث أنها تعتبر قناة مخصصة من أجل الأطفال والتي تكون تابعة لشبكة تلفزيون وراديو العربي، كما أنها كانت أول قناة عربية مخصصة من أجل الأطفال داخل الوطن العربي.

 

في أقرب وقت سوف تعود من جديد قناة ART Teenz البث مكان قناة الزعيم، وذلك على التردد 12034، أما فيما يخص قناة الزعيم فهي سوف ننتقل إلى تردد جديد وهو 11957 بجوار قناة العميد.


تأسست قناة ART Teenz  في عام 1993 لتصبح بذلك القناة الثالثة ضمن مجموعة قنوات art، وبدأ البث في روما لتصبح أول قناة عربية متخصصة في برامج الأطفال والرسوم المتحركة وجميع البرامج الخاصة بالأطفال، ليصبح بعد ذلك  البث الخاص بها من روما وذلك  في عام 2002 إلى عمان عاصمة الأردن ليتوقف البث الخاص بها في عام 2008 ثم يعود مرة أخرى.


تقوم قناة ART Teenz بالعمل على عرض العديد من البرامج الرائعة والمذهلة والتي تكون مفضلة لدى الجميع الكبار والصغار ومنها:

 

المحقق كونان 
هو مسلسل يتحدث عن كونان الصغير وهو الذي يلعب دور المحقق، ويتحرى بمنتهى الذكاء عن الأشرار ويكتشف أسرارهم وأيضًا تعرض إلى العديد من المشاكل.
وادي الأمان 
هو مسلسل عائلة أبو أمان وهي التي تسكن داخل وادي الأمان وهو متحابون جدًا كما أنهم يحبون الجميع ويقدمون كل ما في وسعهم من أجل خدمة الجميع.

فليبر ولوباكا 
يكون عبارة عن مسلسل مغامرات تكون مثيرة الأجواء وساحرة ويوجد بها العديد من الأحداث المشوقة.

برنامج آخر شقاوة 
عبارة عن برنامج لقاءات مباشرة مع كل الصغار، والذين يمارسون العديد من هوايتهم.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1