أحمد شوبير يفجر مفاجأة: لجنة الانضباط كانت تريد شطب محمود كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة كبرى بشأن محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق الأهلي، عن العقوبة التي صدرت ضده من جانب لجنة الانضباط.

وسبق وقررت لجنة الانضباط إيقاف محمود كهربا 12 مباراة، على خلفية مشاركته جماهير الأهلي في سب الزمالك، قبل أن يتم تقليصها إلى 6 مباريات بعد تظلم اللاعب.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، إن محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، لا يحق له الطعن على قرار إيقافه خاصة وأن القرار إيقافه لـ 6 مباريات فقط، حيث إن اللوائح تسمح بالطعن في العقوبات أكثر من 6 لقاءات.

وتابع في تصريحاته: "أن استئناف محمد الشيبي على قرار إيقافه تم قبوله شكلًا من جانب اتحاد الكرة، مستشهدًا بواقعة محمود كهربا الذي تم تجميد عقوبته لحين الفصل في الاستئناف".

واستكمل حديثه: "لجنة الانضباط كان قرارها الأساسي ضد محمود كهربا الشطب، حيث أخذوا توصية بشطب اللاعب وهذا أحدث مصيبة داخل الاتحاد، ولولا تدخل اتحاد الكرة الذي أكد أنه لا يوجد شيء في كرة القدم مثل هذا".

وأردف في تصريحاته: "هناك من سيخرج لنفي هذا الأمر، لكن المعلومة صحيحة ومؤكدة 100%، إلا أنه في النهاية تم خروج قرار عقوبة كهربا بالإيقاف لمدة 12 مباراة، وبعدها تم تقليصها لـ 6 مباريات عقب استئناف اللاعب".