متى نزول المعاشات يوليو 2024؟

متى نزول المعاشات
متى نزول المعاشات يوليو 2024؟

موعد نزول المعاشات يوليو 2024.. بدأ الكثير من أصحاب المعاشات بالتساؤل على مدار الساعات القليلة  حول موعد نزول المعاشات يوليو 2024.


وجاءت عملية التساؤل بعد ظهور بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك التي تتحدث حول تقديم موعد صرف معاشات يوليو 2024، بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، والتي من المقرر أن يكون  أخر موعد لها يوم الخميس المقبل، على أن تعاود المؤسسات الحكومية والخاصة، فتح أبوابها أمام المواطنين بداية من يوم الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري.


في هذا السياق حسمت الحكومة ممثلة في الهيئة القومية للتأمنيات الاجتماعية ووزارة التضامن الاجتماعي، موعد نزول المعاشات يوليو 2024، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في صرف المستحقات بداية من اليوم الأول من الشهر الميلادي الجديد.

 

وأوضحت الحكومة أن لا صحة مطلقة لما نشر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تقديم موعد صرف معاشات يوليو 2024، مشيرة إلى أن مثل هذه المنشورات ليس لها أي أساس من الصحة وأنما تهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات.

 

ما هو موعد نزول المعاشات يوليو 2024؟


كشفت الهيئة عن مواصلة صرف معاشات يونيو الجاري، عبر ماكينات الصراف الآلي في ظل تعطل البنوك ومنافذ هيئة البريد بسبب إجازة عيد الأضحي بداية من يوم السبت الماضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1