الأربعاء 03 يوليو 2024
booked.net

تردد قناة الصحة والجمال Al Seha Waljamal TV الجديد 2024

تعبيرية
تعبيرية

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة الصحة والجمال Al Seha Waljamal TV الجديد 2024.

 

حيث أن أن أغلب برامج القناة يقوم باستضافةون نبأاء تجميل يقدمون بعض النصائح التي تعاون في العناية بالبشرة، ولمعرفة التردد الجديد لقناة الصحة والجمال تابع هذا النص.

  • القمر الاستقطاب معدل الترميز التردد الدقة
    نايل سات رأسي 27500 11823 SD


إذا كنت تبحث عن تردد قناة الصحة والجمال، فإنه يبث على قمر النايل سات بتردد 10775 ومعدل ترميز 27500، ويستخدم معامل التصحيح في استقبال الدلالة. تهدف القناة إلى الانتباه لجمال وصحة المرأة، بما في ذلك العناية بالبشرة والشعر، وتقدم النصائح من نبأاء التجميل.

 

كما تقوم القناة بتغطية القضايا الاجتماعية والأسرية والدينية والسياسية لتوحيد فكر السيدات المصريات والعربيات والتركيز على صحتهم وجمالهم. لتحميل القناة، يلزم الوصول إلى تجهيز القنوات على الرسيفر واختيار خدمة البحث عن الترددات وإدخال التردد ومعدل الترميز والاستقطاب ليتم تشغيل القناة بسهولة ويسر.

 

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة الصحة والجمال على قمر النايل سات، فعليك معرفة التردد المخصص بها. يمثل تردد قناة الصحة والجمال على النايل سات 10775، ومعدل الترميز هو 27500. عليك أيضًا إدخال القمر الصناعي ومعامل التصحيح، ومن الممكن الوصول إلى تجهيز القنوات على جهاز الرسيفر المخصص بك لاستقبال القناة.

 

يتميز هذا التردد بأنه يعرض برامج متعددة تهتم بصحة المرأة وجمالها، بالإضافة إلى تقديم نصائح من نبأاء التجميل للعناية الصحيحة بالبشرة وعرض مشاكل وإجاأصبح المجتمع. لذا، إذا كنت تهتم بصحتك وجمالك، فقناة الصحة والجمال هي القناة الأنسب للمشاهدة عن طريق ترددها على النايل سات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1