رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول PDF  بالعراق

تعبيرية
تعبيرية

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول..  يعيش طلاب الثالث المتوسط بالعراق حالة من التوتر والقلق في الوقت الراهن وذلك بعد انتهار فترة الاختبارات خلال الأسبوع الماضي.

 

 حيث يهتم كافة الطلاب في العراق بتلك المرحلة التي تؤثر بشكل كبير على الحياة الدراسية للطالب، وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها عن ما يفيد بموعد إعلان نتائج وكيفية الحصول عليها بشكل إلكتروني عبر موقع نتائجنا المعتمد من الوزارة، ومن خلال مقالنا اليوم سنوضح رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول PDF  بالعراق 


وزارة التربية العراقية أكدت أن نتائج الثالث المتوسط سوف تكون متاحة في أيام قلائل من الآن وذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل مباشر والتي انطلقت رسميًا في كافة الإدارات واللجان الامتحانية وذلك في يوم الأربعاء الماضي، وفي إطار ذلك أشارت الوزارة أن لجان المراجعة تقوم بعملها بشكل دقيق من أجل أن يحصل كل طالب على نصيبه الحقيقي من الدرجات دون وجود زيادة أو نقصان وبعد ذلك يتم رفع النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

 


عملية البحث تزداد يومًا بعد يوم من قبل الآلاف من الطلاب عن رابط استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط، ولها سنوضح لكم الطريقة وهي كالتالي:

 

  • التوجه إلى موقع وزارة التربية العراقية.
    وبعد ذلك يتم زيارة الموقع الرسمي منصة نتائجنا المعتمد من الوزارة.
    النقر على تبويب نتائج الثالث المتوسط.
    ثم يتم اختيار نتائج الدور الأول لعام 2024.
    تحديد المحافظة أو الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.
    ثم يتم كتابة الاسم رباعيًا والرقم الامتحاني.
    وأخيرًا يتم النقر على أيقونة عرض النتيجة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1