تردد قناة الحياة الحمراء El Hayah الجديد 2024

تردد قناة الحياة
تردد قناة الحياة الحمراء El Hayah الجديد 2024

تردد قناة الحياة الحمراء El Hayah.. تتمتع قناة الحياة الحمراء بعدد من البرامج المميزة والمتنوعة بين الإخباري والعلمي والترفيهي، فضلا عن عدد من الأعمال الدرامية التي تعرض عليها، وهذا ما يجذب المشاهد لمعرفة أحدث تردد قناه الحياه الحمراء.

 

وتردد قناه الحياه الحمراء يتم تحديثه بشكل مستمر ليتمتع المشاهد بـ جودة عالية من حيث الصوت والصورة في الأعمال التي تستحوذ على اهتمامه وذلك على مدار 24 ساعة.

أحدث تردد قناه الحياه الحمراء


  • ويأتي تردد قناه الحياه الحمراء 12206، الاستقطاب:  H،  معامل تصحيح الخطأ: 3/4 الجودة: HD، وذلك على القمر الصناعي النايل سات.
  • وتتمتع قناة الحياة بعدد من القنوات المتنوعة المختصة بالدراما، والبرامج والسينما، وكل نوع من القناة مميز بلون خاص بيها، وتأتي تلك القنوات على النحو الأتي: "الحياة مسلسلات، الحياة دراما، الحياة دراما 2، الحياة سينما، الحياة 2".


وتستهدف مجموعة قنوات الحياة جميع فئات الجمهور من الطفولة حتى كبار السن، وذلك بسبب الأعمال المعروضة عليها والتي تجمع الجمهور من المستويات المختلفة من الناحية الفكرة والطبقية والعمرية.

 

وتأتي خطوات ضبط تردد قناة الحياة الحمراء من خلال استخدام الريموت اضغط على زر Menu أو“القائمة"، ينقلك إلى قائمة اختيارات، قم باختيار التركيب “Options”، ثم اختر تثبيت “Installation”، وبعدها قم بتحديد القمر الصناعي وهو نايل  سات Nilesat أو عرب سات اكتب تردد قناة الحياة الحمراء، ثم حدد الاستقطاب وهو h ومعدل الترميز الخاص بالقناة وهو 27500 ثم اضغط على OK انتظر قليلًا لحين العثور على القناة اضغط على حفظ save، وبعدها يظهر للمشاهد مجموعة قنوات الحياة بأعمالها الفنية المتنوعة بجودة عالية دون تشفير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1