موعد ومكان عزاء والدة زوج الإعلامية دعاء فاروق

موعد ومكان عزاء والدة
موعد ومكان عزاء والدة زوج الإعلامية دعاء فاروق

أعلنت الإعلامية دعاء فاروق عن موعد عزاء والدة زوجها والتى وافتها المنية صباح امس.

 

وكتبت دعاء فاروق على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا طنط كريمة لمحزونون.

وأضافت: عزاء المغفور لها بإذن الله والدة زوجي وحبيبتي كريمة فتحي عبد السلام الطويل،  اليوم الأحد 23 يونيو في مسجد الشرطة بصلاح سالم، قاعتي الرحمن والروضة بعد صلاة المغرب.

 

وأعلنت الإعلامية دعاء فاروق عن وفاة حماتها وذلك من خلال صفحتها الرسمية.

 

ونشرت دعاء فاروق تفاصيل الجنازة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله حماتي المغفور لها بإذن الله كريمة فتحي عبد السلام الطويل، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد مصطفي محمود،  مع السلامة يا حبيبتي برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة

 

تصدرت الإعلامية دعاء فاروق محركات البحث العالمي جوجل، وذلك بعد حلقتها فى برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، عن حياتها وكيف تعرفت على زوجها.

 

وقالت دعاء فاروق، إنها تعرفت على زوجها عماد مختار صدفة، فلاحظت أن والدته امرأة طيبة وحنونة، ما جعل الزواج يتم بسرعة وكان هذا بفضل والدته.

 

وأشارت إلى أنهما متزوجان منذ 20 عاما وأنها أكبر من زوجها فى العمر بـ6 أشهر، وتم تجهيزات الزواج خلال شهرين فقط.

 

زوجي عماد مختار، يشبه في شخصيته "سي السيد" وأحيانا أتأخر عن العمل وأخبرهم بأنني أحمر الكبدة وأعد الطعام له، حسب ما قالته دعاء فاروق عن خصال زوجها فى المنزل.

 

ومن جانبه حكى عماد مختار، زوج المذيعة دعاء فاروق، أنه تعرف على زوجته، من خلال أخته ووالدته، وتم إعداد لقاء يجمع بينهم، من أجل رؤيتها للزواج منها، وبالفعل تم التعارف وأعجب بجمالها وثقافتها، والبيت التي تربت فيه.

 

وتابع قائلًا:" دعاء أول ما شافتني أعجبت بيا، وبعد الزواج وجدت أنها ست بيت شاطرة جدا، وأنا أحب تناول الطعام من صنع يدها".

 

وتناولت الحلقة كشف أسرار وكواليس خاصة حوّل إصابة زوجها بسرطان القولون والظروف الصعبة التي صاحبت اكتشاف ذلك المرض وكيف وقفت بجوار زوجها، وأيضًا محنة المرض لدعاء فاروق والتي تكشفها لأول مرة حول عملية استئصال الرحم وتعليقها على هذه الأزمة الصحية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1