خدمات البنك الأهلي المصري 2024

خدمات البنك الأهلي
خدمات البنك الأهلي المصري 2024

البنك الاهلي.. نجد أن البنك الأهلي المصري دائما ما يقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائه وهذا في سعي منه إلى حصول العميل على أفضل الخدمات المصرفية من خلال البنك، وهذا لكل العملاء داخل وخارج مصر.

 

ويسعى البنك حاليا إلى تطبيق منظومة التحول الرقمي بما يهدف إلى توجيه الأفراد إلى مجتمع يصبح أقل اعتمادًا على النقد بما يضمن تعزيز استراتيجية الشمول المالي، ومؤخرا قد أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق خدمة جديدة تكمن في إتاحة استقبال الحوالات التي تأتي من الخارج إلكترونيًا بشكل لحظي، وهذا لصالح حسابات العملاء الموجودين في الجهاز المصرفي ومتاح هذا الأمر طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.


أعلن البنك الأهلي المصري عن حصوله على شهادة الجودة (ISO9001) في مجال الإمداد اللوجيستى والمخازن من قِبل هيئة المواصفات البريطانية «bsi»، وهى واحدة من المؤسسات الدولية المميزة والرائدة دوليًا في مجال تقييم أنظمة الجودة في مختلف المؤسسات العالمية، وهو ما يُعد إنجازًا غير مسبوق على مستوى القطاع المصرفي المصري، وبما يُعزز ريادة البنك الأهلي المصري في التوافق مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مختلف المجالات.

 


وأعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن اعتزازه بحصول البنك على تلك الشهادة كأول بنك مصرى يحصل عليها في هذا المجال، والتى تعكس كفاءة فريق عمل مجموعة الدعم الإداري ويدعم ثقة وتقدير المؤسسات الدولية في نظم ومعايير إدارة البنك الأهلي المصري لمختلف أعماله، كأحد أعمدة الاقتصاد المصري، مؤكدًا قدرة البنك وحرصه على تطبيق أعلى معايير الجودة في مختلف القطاعات، واستخدام الأساليب والإجراءات التى تواكب التطور في هذا المجال والمطبّقة في المؤسسات الكبرى لتحقيق أعلى معدلات الأداء في تقديم الخدمات المختلفة.


من جانبه، توجّه يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بالشكر والتقدير لكل الكوادر البشرية والكفاءات المدرّبة بمجموعة الدعم الإداري بالبنك على الجهود المبذولة وسرعة الأداء والتنظيم والرقابة الفعّالة التى تدعم مختلف خطوط الأعمال بالبنك، مشيرًا إلى اهتمام الإدارة بتوفير كل متطلبات العمل بأعلى مستوى فني وأقل تكلفة، بما يسهم في تحقيق مستهدفات واستراتيجيات البنك بكفاءة وانسيابية.


وأكد حسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري، على انعكاس تلك الشهادة على بذل المزيد من الجهد من جانب كل العاملين بمجموعة الدعم الإداري للاستمرار في تحقيق إنجازات للبنك الأهلي المصري.

 

وأشار إلى أن الهدف الأساسي لمجموعة الدعم الإداري والقطاعات التي تقودها، هو تحقيق الاستدامة في مجال الإمداد اللوجيستي، وتطبيق المعايير الدولية والاهتمام بسلاسل الإمداد واستدامتها، وتقليل المخاطر إلى أقل درجة ممكنة، في ظل كل التحديات، لتحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء.

 

كانت القروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري أنهت الربع الأول من عام 2024 مستمرة بتحقيق نتائج متميزة على الصعيد المحلي والدولي، حسب ما أكدته نتائج التقييم ربع السنوي الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية عن القائمة الخاصة بأداء القروض المشتركة، والذي أظهر حصول البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية، عن قيامه بالأدوار المختلفة، كوكيل التمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات، ومسوق للقروض المشتركة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1