موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024

موعد نزول معاشات
موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024

موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024.. حسمت الحكومة ممثلة في الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ووزارة التضامن الاجتماعي، موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024، وذلك لأكثر من 13 مليون قائم بالصرف ومستفيد في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.


وتسأل الكثير من أصحاب المعاشات على مدار الساعات القليلة الماضية  حول موعد معاشات يوليو 2024، خاصة بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، لذا سنكشف في التقرير التالي موعد الصرف وأماكن الصرف وقيمة الزيادة الجديدة.


وأكدت الحكومة أن موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024، سيكون في الأول من شهر ليوليو المقبل أي بعد 7 أيام بالضبط، نافية ما تردد حول تقديم موعد صرف معاشات يوليو 2024، الأحد.

 

وأشارت الحكومة أن ما تردد تقديم نزول معاشات شهر يوليو 2024 بداية من اليوم ليس صحيح على الإطلاق وليس له أي وجود على أرض الواقع، ويهدف ذلك إلى إثارة البلبلة في نفوس أصحاب المعاشات، مطالبتهم بعدم الإنسايق وراء تلك الشائعات.


أعلنت الحكومة عن صرف معاشات يوليو 2024 سيكون بالزيادة المُقررة 15%، والتي تم تطبيقها بداية من شهر مارس الماضي. تأتي هذه الزيادة استجابةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف التخفيف من الأعباء المعيشية على أصحاب المعاشات، وتعزيز قوتهم الشرائية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

 

ووفقا للبيان الحكومي، سيتم صرف الزيادة عبر جميع منافذ الصرف المعتمدة في كافة محافظات الجمهورية، وذلك لضمان سهولة حصول أصحاب المعاشات على مستحقاتهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1