الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

The Hunger Games.. فيلم جديد في دور العرض.. ما القصة؟

The Hunger Games
The Hunger Games

The Hunger Games.. سيتم إصدار فيلم  جديد من سلسلة أفلام "Hunger Games" في دور العرض في عام 2026.


ويأتي الجزء الجديد وفقا لمجلة variety بعد أن شق الجزء السابق من "Hunger Games" في نوفمبر الماضي "The Ballad of Songbirds and Snakes" طريقه إلى السينمات محققا 337 مليون دولار في شباك التذاكر.


 

على الرغم من أن القصة الفرعية لأفلام Hunger Games غطت كامل رواية المؤلفة سوزان كولينز لعام 2020 التي تحمل نفس الاسم.

 

قال آدم فوغلسون، رئيس مجموعة الأفلام السينمائية في استوديو ليونزغيت، في ذلك الوقت: "لقد فتح الفيلم سلسلة لا نهاية لها من الاحتمالات التي يمكن لسوزان أن تذهب إليها، ويمكن أن تذهب معها شركة Lionsgate".

 

ولتحقيق هذه الغاية، تؤلف كولينز كتابًا جديدًا بعنوان "Sunrise on the Reaping" سيصدر في عام 2025. وسيُعرض الفيلم المقتبس عنه في دور العرض في 20 نوفمبر 2026.

كما أن فرانسيس لورانس، الذي أخرج كل أجزاء سلسلة "Hunger Games" منذ ذلك الحين.  يجري حاليًا محادثات لإخراج الفيلم.

 

الرواية القادمة،  "The Hunger Games: Sunrise on the Reaping" ستعيد زيارة عالم Panem قبل 24 عامًا من أحداث ملحمة "Hunger Games" وأربعة عقود بعد "The Ballad of Songbirds " اخر جزء عرض من السلسلة.

 

ستبدأ في صباح يوم حصاد الدورة الخمسين لألعاب الجوع، والمعروفة أيضًا باسم قمع الربع الثاني - والتي تنافس فيها هايميتش أبيرناثي، الذي لعب دوره وودي هارلسون في الفيلم الأصلي. حيث قام هايميتش أبيرناثي فيما بعد بتوجيه كاتنيس وبيتا في دورة ألعاب الجوع الرابعة والسبعين.

 

وقال فوغلسون في بيان: "سوزان كولينز هي راوية رئيسية والنجم الشمال الإبداعي لدينا". "لم نتمكن من أن نكون أكثر حظًا من أن نسترشد به ونثق به من قبل فهي متعاونة وموهبتها  رائعة باستمرار. الربع الثاني من أحداث السلسة أسطوري ويكبر على تاريخ Hunger Games.

 

حققت سلسلة فيلم "Hunger Games" أكثر من 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، خاصة الجزء الذي عرض عام 2013 كان أعلى إيرادا بمبلغ 865 مليون دولار. "لم يرقى الجزء الأخير من السلسلة والذي يحمل عنو

ان  أنشودة الطيور المغردة والثعابين" إلى الملحمة الأصلية من حيث مبيعات التذاكر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1