رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

رابط نتيجة الدبلومات
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

رابط وموعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف المحافظات، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وذلك لجميع الفروع الزراعي والصناعي والتجاري، خاصة أن الكثير من الطلاب يرغبون في الالتحاق بالجامعات فور ظهور نتيجة الدبلومات الفنية والحصول على مجموع عالٍ يؤهلهم لذلك.

 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، فور الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، وانتهاء أعمال الكنترول ورصد الدرجات.


رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024


ومن المقرر إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من جانب كل مديرية تعليمية فور الانتهاء من أعمال التصحيح مباشرة، وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب على هذا الرابط.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024


  • وتوجد عدة خطوات يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وتتمثل في تسجيل الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني، ثم يجرى اختيار الصف الدراسي وكذلك الفصل الدراسي، وإدخال البيانات الخاصة بالطالب، ثم كتابة رقم جلوس الطالب الذي يرغب في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية، واختيار المحافظة بعد ذلك، ثم إدخال بيانات المدرسة المقيد فيها الطالب، وفي النهاية يجرى النقر على كلمة استعلام، وبمجرد إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 على الموقع بعد اعتمادها مباشرة تظهر أمام الطالب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1