تردد إذاعة الشارقة Sharjah للقرآن الكريم 2024

 تردد إذاعة الشارقة
تردد إذاعة الشارقة Sharjah للقرآن الكريم 2024

 تردد إذاعة الشارقة Sharjah للقرآن الكريم 2024.. تعتبر إذاعة الشارقة للقران الكريم من أبرز القنوات الموجودة في الوقت الحالي التي يتابعها عدد كبير من المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

 

 حيث أن القناة تقوم ببث مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة ما بين دينية واجتماعية وغيرها مع مجموعة من أفضل التلاوات اللقران الكريم، ولذلك وفرنا لكم تردد إذاعة الشارقة للقرآن الكريم 2024.


يمكنك ضبط التردد للقناة بكل سهولة لمشاهدة عدد كبير من البرامج الدينية الهامة ويمكنك ضبط القناة على مختلف الأقمار الصناعية والترددات هي:


التردد على قمر النايل سات: 11012.
التردد على نايل سات قياسي الدقة: 11011.
هوت بيرد: 11747.
عرب سات: 11862.


توفر لكم القناة تلاوات خاشعة للغاية طوال اليوم تساعدك في الاستماع للقران الكريم بكل سهولة على مدار اليوم من حلال كبار القارئين في العالم:

 

كما أن القناة توفر لكم البرامج الهادفة التي تناقش جميع القضايا الهامة التي تهم المسلمين.فهي تحرص على توفير تفسير للقران الكريم مع وجود أحاديث نبوية شريفة، فيمكن للجميع الاستفادة من البرامج الدينية والتعلم منها بشكل رائع.

 


القناة تحرص على توفير الإرشاد الديني وتوفير النصح للمسلمين، مع توافر محتوى يتناسب مع مختلف الأعمار  فيمكنلجميع أفراد الأسرة متابعة القناة ولقد تم إطلاق اسم الشارقة على القناة نسبة لإمارة الشارقة الموجودة في الإمارات العربية المتحدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1