الأهلي ضد الزمالك.. ثروت سويلم يتحدث عن تطورات الأزمة بين الفريق الأحمر والفارس الأبيض

ثروت سويلم
ثروت سويلم

 تحدث اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، عن تطورات أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.


وقال  سويلم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتى”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إنه غير مقبول انسحاب أي فريق من الدوري خلال الموسم.

وأضاف أن إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين أعدت مواعيد محددة لإقامة المباريات، معقبا: “كل الإحترام والتقدير لنادي الزمالك ولا نقصد التقليل من الفريق الأبيض”.

 

وأشار إلى أن حكام مباراة الأهلي والزمالك من إسبانيا، وسيتم إقامة المباراة في موعدها يوم الثلاثاء القادم، موضحا أنه لم يقصد الإساءة لنادي الزمالك وللمجلس كل التقدير والاحترام.

 

وشدد اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، أنه لادعي لحدوث فتنة كروية والإنسحاب من البطولة، موضحا أن اللائحة تنص على أن الفريق المنسحب يخسر 2/0 إلى جانب خسارة 6 نقاط، مشيرا إلى أن هناك صعوبة في تنفيذ العقوبات على الأندية الكبرى وهي الهبوط للدرجة الثانية.

 

وأكمل أن هناك هجوم غير مقبول من جماهير الزمالك، معقبا: “نرفض أي تجاوزات، واللائحة ستطبق على النادي الذي ينسحب من مباراة القمة يوم الثلاثاء”.


وأكد اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، أن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مستحيلة، ومن حق الزمالك الإعتراض على التحكم، لكننا لدينا رموز في التحكيم.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1