أسعار مولدات الكهرباء في مصر 2024.. مولد كهرباء ماركة توتال مفاجأة

مولد كهرباء ماركة
مولد كهرباء ماركة توتال

مولد كهرباء.. ارتفعت معدلات البحث عن أسعار مولدات الكهرباء في مصر 2024، وذلك في ظل أزمة انقطاع التيار الكهربائيّ في المدن والمحافظات المصرية.

 


وسجّلت أسعار مولدات الكهرباء في مصر 2024 استقرارًا خلال الفترة الحالية بدعم من استقرار سعر صرف الدولار الأميركيّ مقابل الجنيه المصري حول مستوى يتراوح من 47.5 إلى 48.4 جنيهًا مصريًا.

أسعار مولدات الكهرباء في مصر 2024



  • وسجل سعر مولد الكهرباء ماركة توتال بقدرة 7.5 كيلوواط نحو 45.1 ألف جنيه ويعمل بالبنزين ويصل وزنه إلى 80 كيلوغرامًا، فيما يصل سعر المولد من النوع نفسه بقدرة 3 كيلوواط نحو 18 ألف جنيه، ويصل وزنه إلى 46.3 كيلوغرامًا.
    كما يصل سعر مولد الكهرباء ماركة توتال بقدرة 6.5 كيلوواط نحو 49 ألف جنيه ويعمل بالبنزين، ويصل وزنه إلى 84 كيلوغرامًا، كما يصل سعر مولد توتال بقدرة 800 واط نحو 7.7 آلاف جنيه ويصل وزنه إلى 15 كيلوغرامًا.
    فيما يصل سعر مولد الكهرباء ماركة هوندا بخزان 3.6 لتر بنزين نحو 26.1 ألف جنيه، فيما يرتفع السعر إلى 85 ألف جنيه للمولد ماركة هوندا بوزن 25 كيلوغرامًا.
    كما يصل سعر مولد الكهرباء ماركة ليون بقدرة 1 كيلوواط نحو 6 آلاف جنيه، ويصل السعر إلى 35 ألف جنيه للمولد ماركة مارش بطاقة 4 كيلوواط.
    فيما يبلغ سعر مولد الكهرباء ماركة إنجكو بقدرة 650 واط نحو 7.5 آلاف جنيه، ويرتفع السعر إلى 26.5 ألف جنيه للمولد ماركة جيسيك بقيدة 3 كيلوواط.

 


تفاقمت أزمة انقطاع التيار الكهربائيّ في مصر بعد إعلان وزارتا الكهرباء والبترول تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات يوميًا حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بدلًا من ساعتين، وفقًا لبيان مشترك صادر عن الوزارتين.
وقالت وزارتا الكهرباء والبترول، إنّ زيادة فترة تخفيف الأحمال يأتي في ظل خطة الحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات إنتاج الكهرباء، مع تراجع الكميات المتوافرة من الوقود اللازم لتشغيل محطات إنتاج الكهرباء في ظل زيادة الاستهلاك خلال أشهر الصيف.


وأكدت وزارتا الكهرباء والبترول، اتخاذ إجراءات عاجلة لاستيراد شحنات إضافية من الغاز الطبيعي والمازوت لتشغيل محطات إنتاج الكهرباء ومواجهة زيادة الاستهلاك.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1