كيفية ضبط تردد قناة الجوهرة Jawhara TV على جهاز الرسيفر 2024

تعبيرية
تعبيرية

تردد قناة الجوهرة Jawhara TV الجديد 2024.. تعتبر قناة الجوهرة واحدة من ضمن القنوات الجديدة، التي تمكنت من تحقيق انتشارا كبيرًا بين المشاهدين العرب في فترة قصيرة.

 

 حيث تقوم القناة بتقديم محتوى متنوع يتناسب مع كافة المشاهدين ومع أذواقهم وأعمارهم المختلفة، كما تعرض الكثير من الأفلام والبرامج  التلفزيونية والمسلسلات العربية والتركية، بالإضافة إلى أغاني الأفلام القديمة والفقرات التي تجذب المشاهدين إليها.


تمكنت القناة خلال وقت قصير من فرض نفسها على الساحة الإعلامية، كقناة مميزة صاحبة محتوى متكامل يحقق المزيد من المتعة للمشاهدين، وجاء ترددها كالتالي:

 

  • القمر الصناعي: النايل سات.
    تردد القناة: 10727.
    الإستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل تصويب الخطأ: 7/8.



حققت قناة Jawhara  TV انتشارًا سريعًا بالرغم من إطلاقها منذ شهور قليلة، وذلك بسبب محتواها المتميز الذي تقدمه على مدار الساعة دون انقطاع أو تشويش، حيث تقدم عددًا من الأفلام الكوميدية والاكشن والإثارة، والمسلسلات العربية والتركية والهندية، بجانب البرامج الثقافية التي تعرض كل ما يتعلق بالصحة والجمال.


تعد قناة Jawhara  TV من إحدى القنوات المتميزة، نظرًا لمحتواها الجيد والمتنوع، الذي تقوم بتقديمه إلى متابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويتماشي مع كافة الفئات العمرية ولا يقتصر على فئة معينة، لذا يهتم بمشاهدتها الكبار والصغار، وتعتمد على أساليب تكنولوجية حديثة ومبتكرة في بث وعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج والحفلات.

 

كيفية ضبط تردد قناة الجوهرة Jawhara TV على جهاز الرسيفر 2024


في البداية يتم النقر «القائمة» من الريموت الخاص بالرسيفر.
تحديد مربع «التركيب» ثم يتم اختيار التثبيت يدويا.
يتم إدراج جميع بيانات تردد القناة في الأماكن المخصصة لها.
ثم يتم النقر على مربع «البحث عن قنوات جديدة».
وفي النهاية يتم الانتظار حتي تكتمل عميلة البحث ثم النقر على مربع التثبيت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1