تردد قناة فنون الكويتية Funoon TV الجديد 2024

تردد قناة فنون الكويتية
تردد قناة فنون الكويتية Funoon TV الجديد 2024

تردد قناة فنون الكويتية Funoon TV الجديد 2024.. نقدم لكم تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2024، وهي القناة الكويتية الخاصة بعرض المسلسلات الكوميدية الخليجية على مدار الـ 24 ساعة في اليوم.

 

الجدير بالذكر أن قناة فنون الفضائية الكويتية، تقوم بعرض العديد من البرامج الكوميدية عبر شاشتها الفضائية على مدار الساعة، إضافة لقيامها بعرض المسلسلات وأفلام الكوميديا الكويتي والخليجية على مدار الأربع وعشرون ساعة دون توقف.

تردد قناة فنون الكويتية الجديد Funoon 2024 على القمر الصناعي النايل سات


القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12688.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4.

 

وقناة أستطاعت «قناة فنون» الكويتية، من الحصول علي نسب المشاهدات العالية للغاية، عقب فرض حظر التجوال علي العديد من البلاد، حيث بات الناس يجلسون في المنازل لفترات طويلة، وبعدها أصبحت قناة الفن الكويتي، المنبر الترفيهي للمشاهدين، من خلال ترددها الجديد لعام 2024، وهو كالتالي (القمر: نايل سات، تردد: 12688، الاستقطاب: افقي، معامل التصحيح: 5/6، معدل ترميز: 27500.


تقوم قناة فنون الكويتية بعرض العديد من المسلسلات الكوميدية والبرامج  التلفزيونية الترفيهية على مدار اليوم، وأبرز المسلسلات التي تعرضها هي للنجوم عبد الحسين عبد الرضا، وقد ساهم المحتوى التي تقدم في رفع مشاهدات القناة بشكل كبير خلال السنوات الماضية، ومن ضمن البرامج التي تعرضها، مذكرات جحا، رقية وسبيكة، على الدنيا، وفي هذا المقال ستجدون ترد قناة فنون الفضائية الكويتية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1