موعد إطلاق لعبة League of Legends بنسختها المعرّبة.

موعد إطلاق لعبة League
موعد إطلاق لعبة League of Legends بنسختها المعرّبة.

League of Legends.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد إطلاق لعبة League of Legends بنسختها المعرّبة.

 

حيث تعتبر لعبة League of Legends ليج أوف ليجندز التي قدمتها شركة Riot Games في 2009 واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الأونلاين في العالم حتى اليوم.



وتنتمي لعبة League of Legends إلى نوع من الألعاب يطلق عليه اسم MOBA بما يعني حلبة معارك متعددة اللاعبين على الإنترنت، ويتم لعبها على خريطة مقسمة إلى 3 مسارات، وفريقين من 5 لاعبين ضد بعضهما البعض.



ويوجد في عالم League of Legends ليج أوف ليجيندز أكتر من 150 بطلًا (Champion) وكل منهم لديه حكاية ومهارات وقدرات مختلفة.

 

وتعقد يوم الجمعة والسبت المقبل فعالية إطلاق الخوادم الرسمية للعبة League of Legends بنسختها المعرّبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من قِبل شركة “Riot Games”.


وتهدف تلك الخطوة إلى تقديم تجربة لعب مثالية ومميزة من خلال تقليل وقت الاستجابة (PING)، مع واجهة مستخدم وصوتيات وشخصيات معاد تصميمها باللغة العربية.


وفي وقت سابق، ومن خلال موقعها الرسمي أعلنت شركة Riot Games عن تحديثات قادمة للعبة تقمص الأدوار والـ MOBA واللعب الجماعي League of Legends والتي ستهم اللاعبين كثيرًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تهدف تلك التحديثات الجديدة للعبة أن تجعل تجربة أفضل بكثير للاعبين في المنطقة العربية وتحسن من تجربتهم للعبة أكثر، وتلك التحديثات ستأتي للعبة في وقت ما من عام 2024 الجاري.

 

وأكدت الشركة من خلال موقعها الرسمي أنه في خطوة جديدة لدعم اللاعبين أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيتم إضافة اللغة العربية إلى لعبة League of Legends كترجمة للقوائم والنصوص في اللعبة في الصيف المقبل، حيث سيتم ترجمة التعليقات الصوتية للأبطال بما يتناسب مع الفروق اللغوية والثقافية بجانب إعادة تصميم الواجهات في اللعبة ليناسب طريقة كتابة وقراءة النصوص من اليمين إلى اليسار.

 

وصرحت Riot Games قائلة في بيانها الأخير: “في عام 2019، قطعنا وعدًا بتعريب لعبة League of Legends إلى اللغة العربية للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لقد تأخرنا كثيرًا في تنفيذ هذا الوعد، ونود أن نؤكد لكم أننا بصدد الوفاء بهذا الوعد أخيرًا هذا الصيف. بالإضافة إلى التعريب باللغة العربية، نستعد أيضًا لإطلاق خوادم محلية مقرّها الشرق الأوسط.”

 

وأضافت: “نتوجه بالشكر الجزيل لجميع لاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين صبروا وانتظروا بفارغ الصبر لنقدم لهم تجربة لعب League of Legends أفضل وأكثر تخصيصًا لمنطقتهم”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1