تردد قناة حراك الإخبارية Hirak TV الجديد 2024

تردد قناة حراك الإخبارية
تردد قناة حراك الإخبارية Hirak TV الجديد 2024

تردد قناة حراك الإخبارية Hirak TV.. تعتبر قناة حراك الإخبارية Hirak  TV واحدة من القنوات الجزائرية، التي حصلت مؤخرا على شعبية كبيرة في دولة الجزائر والوطن العربي، وتقدم تغطية شاملة للأحداث والأخبار طوال ايام الاسبوع وعلى مدار الساعة، لتمكن المشاهدين من الاستمتاع بمحتواها في اي وقت.


تقوم القناة بتحديث ترددها بشكل مستمر، لعرض محتواها بافضل جودة سواء في الصوت أو الصورة، ويمكن استقبال تردد القناة الجديد من خلال ادخال البيانات التالية:

  •  
  • تردد القناة: 10815.
    الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل تصويب الخطأ: 6/5.
    القمر الصناعي: نايل سات.



هي واحدة من اهم القنوات الاخبارية، التي حصلت على شهرة كبرى في  التلفزيون الجزائري، وتمتلك العديد من المشاهدين ليس فقط في الجزائر، بل في عدد كبير من الدول العربية، وتعمل باستمرار على تحسين جودة العرض والبث الخاص بها.

 

وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها، وذلك لإنه ا تعمل على نقل جميع الأحداث الإخبارية أولًا بأول، وتحرص على تقديم كل ما هو جديد لمشاهديها من مختلف انحاء الوطن العربي، وتم إطلاقها لتنقل الأحداث التي تهم الشعب الجزائري الثائر.


تقدم قناة Hirak  TV الاخبار الحصرية فور حدوثها، وتغطي وتتابع جميع المستجدات على الساحة لإخطار المشاهدين بها اولًا بأول، وتمتاز بعرض محتواها بكل شفافية ومصداقية، ولا تنحاز إلى اى طرف، وتطبق معايير العمل الاعلامي الصحيح.

وتضم القناة مجموعة من الاعلامين على مستوى من المهنية والموضوعية، ويتمتعون بخبرة وكفاءة عالية اثناء تقديم الاخبار والبرامج، وتستخدم احدث اجهزة البث والمعدات في عرض محتواها، حتي يصل إلى جميع مشاهديها بالشكل الامثل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1