ذكري 30 يونيو.. السيسي: منذ عام 2013 انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بعد فترة من الفوضى

 السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه منذ عام 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال، ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى وعرف الأمان طريقه لقلوبنا بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد، واستقرت مؤسسات الدولة بعد أن كادت تعصف بها الرياح.

 

جاء ذلك فى كلمة الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري وعبروا بجلاء تام عن معاني الشرف والفخر والمجد والبطولة.

 

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكري 30 يونيو: "منذ عام 2013 انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بعد فترة من الفوضى".

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تقف اليوم على أرض صلبة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار في محيط إقليمي مضطرب ذات بنية تحتية متطورة في جميع القطاعات.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو: "مصر تعمل بكل طاقاتها لبناء المصانع وتحديثها واستصلاح الصحراء بملايين الفدادين، وتحسين الصحة والتعليم إلى ما يليق بقدر الإنسان المصري، وتشييد المدن والطرق، وشبكات الطاقة، والمياه والري وإنشاء وتطوير شبكة استراتيجية من الموانئ، والربط بين جميع أنحاء الدولة بخطوط مواصلات متنوعة سريعة وحديثة".


وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: "لا يخفى عليكم ما تمر به المنطقة من تغيرات خطيرة خلال الفترة الأخيرة فما بين الحرب الإسرائيلية الغاشمة في قطاع غزة التي غاب فيها ضمير الإنسانية، وصمت عنها المجتمع الدولي وأدار وجهه عن عشرات الآلاف من الضحايا الأبرياء والمشردين والمنكوبين وما بين محاولات خبيثة، لفرض الهجير القسري نحـو أراضي مصر جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي في ذكري ثورة 30 يونيو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1