الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

أحمد حجازي ينتظر موقف الاتحاد لحسم انتقاله إلى فريق نيوم

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن الوجهة المقبلة للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد، والذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن أحمد حجازي تفصله خطوة من أجل الانضمام إلى صفوف فريق نيوم الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي.

وأشارت إلى أن المدافع أحمد حجازي اتفق على الانضمام لـ نادي نيوم لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد موسم آخر، موضحة عدم وجود نية لدى إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم لضم اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية، في ظل ارتباط اسمه بعدد من الأندية من بينها الليث.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن نادي نيوم تواصل منذ شهرين مع أحمد حجازي، لبحث إمكانية ضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل، ولكن اللاعب لم يحسم القرار النهائي بشأن الرحيل عن صفوف العميد من عدمه، خاصة أن اللاعب لم يتم إبلاغه بأي قرار خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحمد حجازي لم يتم إبلاغه رسميا بالرحيل عن الاتحاد، واللاعب يقضي إجازة في الوقت الحالي بالقاهرة، وسيعود إلى جدة خلال أيام من أجل الاستعداد للانتظام في معسكر إعداد الفريق القادم، وسينتظر اللاعب حسم موقفه النهائي من الرحيل من عدمه عن صفوف العميد.

وغاب أحمد حجازي عن الفريق خلال أغلب الموسم بسبب تعرضه للإصابة في الموسم قبل الماضي، وخضوعه لعملية جراحية وبرنامج تأهيلي طويل.

ولعب حجازي مع الاتحاد 19 مباراة خلال الموسم الماضي، 10 منها في الدوري، و5 في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس السوبر السعودي، ومباراتين في كأس العالم للأندية.