تردد قناة بور تيفي Beur tv الجزائرية الجديد 2024

 تردد قناة بور تيفي
تردد قناة بور تيفي Beur tv الجزائرية الجديد 2024

 تردد قناة بور تيفي Beur tv الجزائرية الجديد 2024.. تعتبر قناة "بور تيفي" جزائرية يغلب عليها طابع الإخباري تتخذ من العاصمة الفرنسية مقر رئيسي.

 

كما تمتلك فروع أخري ومكاتب في الجزائر، منها ما يقع في العاصمة الجزائرية تحديدًا في "حي كلار فال" ومكتب أخر في منطقة القبائل بمدينة "تيزي وزو".


القناة تم تأسيسها عام (2003) وكانت في البداية توجه برامجها ومحتواها الإخباري للجزائريين المقيمين في فرنسا ثم تتالت التوسعات لتكون نافذة لجميع المغاربيين المقيمين في الدول الأوروبية.

 

القمر الصناعيالنايل سات
تردد القناة10922
الاستقطابعمودي
معدل ترميز27500
تصحيح الخطأألي

 وتحتوي القناة على أخبار الجزائر ومنطقة الشرق الأوسط بمتابعين فوق الـ 4 مليون مشاهد يوميًا في فرنسا ونحو (100) مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم.

 

توفر القناة تغطية شاملة للأخبار عن آخر المستجدات في الشؤون الجزائرية والشؤون العربية والأخبار المحلية والعالمية أيضًا بجانب منظومتها البرمجية المتنوعة والتي تعمل من خلالها على تلبية أحتياجات المشاهدين وميولهم المختلفة.
تتبع القناة سياسة إرضاء المشاهد وأن تقدم له خدمات إعلامية بأحترافية عالية، تستخدم فيها أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة المتمثلة في نظام HD وSD العادية لتتيح للمشاهد الاختيار من بينهم النظام الداعم لجهازه.


تسعي القناة للتوسع وتغطيها لأكبر مساحة جماهيرية فقامت ببث محتواها مجانًا من دون تشفير عبر الأقمار الصناعية، وعلى رأسها النايل سات وقد أتاح الفرصة للمشاهدين في الجزائر والشرق الأوسط لإستقبال إرسالها ومتابعة البرامج الخاصة المتعددة.


تتواجد على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال صفحاتها الرسمية وإنشاء موقع إلكتروني أخر خاص بها على الأنترنت وأخر على اليوتيوب وذلك لمواكبة التطورات المستمرة وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في كافة أنحاء العالم.


خطوات ضبط تردد قناة بور تيفى


  • أولا نقوم بأستخدام جهاز التحكم عن بعد للمساعدة في ضبط تردد القناة.
    نقوم بأخيار الأمر “تركيب”وذلك من خلال الشاشة الظاهرة أمامك.
    نقوم بضغط على كلمة “بحث يدوي ونضيف التردد 10922 الموضح سابقًا.
    نختار معدل الترميز، ثم نضغط على الأمر “بحث”.
    يجب الأنتظار لبضع دقائق للأنتهاء من عملية البحث.
    وأخيرًا نقوم بحفظ (Beur tv)، وإضافتها إلى قائمة القنوات الخاصة بجهازك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1