شوبير: اتحاد الكرة المصري مقبل على كارثة بسبب مستحقات فيتوريا

فيتوريا
فيتوريا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن العديد من الأمور التي تخص الأزمة التي تدور بين الاتحاد المصري لكرة القدم والمدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الحقيقة أنا تحدث كثيرًا عن الأزمة بين اتحاد الكرة في مصر والمدرب فيتوريا، وقلت مرارًا وتكرارًا إن المدرب البرتغالي من المفترض أن يأخذ المستحقات المتأخرة الخاصة به".

وأضاف: "المدرب كان لديه اتفاق مع اتحاد الكرة على شيء محدد، ولكن الاتحاد لم يفي بالاتفاق الذي كان بينه وبين المدرب البرتغالي".

وتابع شوبير تصريحاته قائلًا: "المشكلة أن الاتحاد لم يعلم أن المدرب لديه خبرة جيدة في التعامل مع مثل هذه الأمور، خاصةً أنه استطاع أن يأخذ مبلغ ضخم من نادي النصر السعودي في وقت سابق نتيجة أزمة مشابهة، وبالتالي من المرجح أن يقع اتحاد الكرة في نفس الأزمة في الفترة المقبلة".

وواصل: "المحامي الخاص بالمدرب البرتغالي طلب 70 ألف دولار تعويض عن فسخ العقد الخاص بالمدرب، ولكن الاتحاد لن يقبل هذا الأمر، ما أدى إلى عند المحامي وقيامه بتقديم الشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم".

واختتم: "بالتالي يقع اتحاد الكرة في كارثة كبيرة في الوقت الحالي، ولذلك من المرجح أن يقوم الاتحاد بدفع 250 مليون جنيه، وهو بمثابة أزمة جديدة لكرة القدم في مصر في الفترة المقبلة، ولهذا لا بد من تدخل ضروري من قبل المسؤولين من أجل حل الأزمة".