بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق على ضم بالينيا مقابل 47 مليون إسترليني

متن نيوز

توصل نادي بايرن ميونخ الألماني لاتفاق مع نظيره فولهام الإنجليزي بشأن انتقال البرتغالي بالينيا لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان فولهام قد رفض عرض من بايرن ميونخ بشأن بالينيا مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، إلا أن الأخير رفع قيمة العرض لتصل إلى 47 مليون و400 ألف جنيه إسترليني ليوافق النادي الإنجليزي.

وبحسب شبكة "سكاي ألمانيا"، صفقة بالينيا ستكون الأغلى في تاريخ انتقالات فولهام، حيث لم يسبق للنادي الإنجليزي أن باع لاعب بهذا المبلغ من قبل.

وكان فينسنت كومباني، المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، قد حدد أول أهدافه لتدعيم صفوف البافاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي ألمانيا"، فإن كومباني مدرب البايرن استهدف ضم الدولي البرتغالي جواو بالينيا نجم فريق فولهام، لدعم خط وسط البافاري في موسم 2024-2025.

وأضافت أن فينسنت كومباني، المدير الفني للبافاري، حدد النجم البرتغالي بالينيا ليكون أولى صفقاته الصيفية، بالاتفاق مع إدارة العملاق الألماني.

جدير بالذكر أن جواو بالينيا انضم إلى صفوف فولهام قادمًا من سبورتنج لشبونة في صيف 2022، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي في موسم 2028.

ولعب بالينيا 39 مباراة مع فولهام في جميع المسابقات، حيث أحرز 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد طوال الموسم.