تردد قناة العمدة ALOMDAH سينما الجديد 2024

تردد قناة العمدة
تردد قناة العمدة ALOMDAH سينما الجديد 2024

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة العمدة ALOMDAH سينما الجديد 2024 عبر نايل سات.

 

حيث تعد قناة العمدة سينما من اشهر القنوات الفضائية، التي يقوم بمتابعتها الكثير من الاشخاص في مصر والوطن العربي، وقد حصلت على شهرة واسعة منذ بداية بثها.

 

حيث تعرض القناة محتوى متنوع من الأفلام والمسلسلات الدرامية لكبار الفنانين، وفيما يلي سنعرض عليكم جميع المعلومات المتعلقة بهذه القناة، بالاضافة إلى ترددها الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات.


حصلت القناة على نسب مشاهدة عالية، وصلت إلى الملايين من الاشخاص في مختلف انحاء الوطن العربي، وذلك لما تقوم بتقدميه من الأفلام العربية الشهيرة سواء الحديثة أو القديمة.

 

وقد اشتهرت القناة باعتمادها على تقديم عدد كبيرة من التقنيات الحديثة، والتي تساهم في بث محتوي عالى الجودة في الصوت والصورة، ليتمكن متابعيها من مختلف الاركان من الاستمتاع بمشاهدتها.

 

وتقدم القناة محتواها طوال اليوم بشكل مجاني بالكامل، دون الاحتياج إلى اي رسوم شهرية أو سنوية، وبدون حدوث اي انقطاع أو توقف أو تشويش في الصوت والصورة خلال البث الفضائي.

 

تردد قناة العمدة سينما 2024 عبر النايل سات


تحرص إدارة القناة بشكل دائم على تحديث التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، مما يساعد على تقديم بث مميز سواء في الصوت أو الصورة، وقد تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

 

  • القمر الاصطناعي النايل سات
    تردد القناة الجديد 11603
    معامل الترميز 27500
    معامل الاستقطاب أفقي
    معدل تصويب الخطأ 6/5
    جودة المشاهدة SD

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1