شوبير يكشف كواليس الساعات الأخيرة في أزمة منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، كواليس الساعات الأخيرة في أزمة قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد باريس 2024، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبيه.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "هناك أزمة إن المنتخب الأولمبي طلب من الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، وفي حال صعوبة انضمام الأخير سيكون البديل ياسر إبراهيم، كما طلب من بيراميدز ضم مصطفى فتحي".

وتابع: "زيزو ضمن الانضمام للمنتخب الأولمبي بعد موافقة الزمالك، كون موقفه في الدوري وابتعاده عن المنافسة يسمح له بالمشاركة".

وواصل شوبير تصريحاته: "بيراميدز أكد أنه لا يرفض إرسال لاعبيه للمنتخب الأولمبي أو أي منتخب، لكن اتحاد الكرة هو من يرفض التنسيق معهم بضم محمود صابر والانتظار على ضم إبراهيم عادل لما بعد مواجهة الأهلي في الدوري".

وأوضح: "قائمة المنتخب الأولمبي 18 لاعبا و4 احتياطي في حالة إصابة أيًا من القائمة الأساسية، هل من المعقول أن يسافر ميكالي بـ 16 لاعبا فقط، بسبب رفض بيراميدز إرسال لاعبيه الأساسيين في المنتخب".

وتابع: "المنتخب سيخوض مواجهتين وديتين الأولى يوم 14 يوليو أمام أوكرانيا، والثانية أمام العراق يوم 17 من الشهر نفسه، حيث من المقرر أن يكونا في باريس لذلك بعثة المنتخب ستغادر إلى فرنسا يوم 13".

وشدد: "لا يوجد كلام يقال فيما يحدث من المنتخب الأولمبي، الاجتماعات كانت مستمرة حتى الفجر، وإحنا مش عارفين نعمل جدول ولا نبعت لاعبين للمنتخب".

واختتم شوبير تصريحاته: "ماذا سيفعل ميكالي خاصة أن لاعبي الأهلي وبيراميدز أساسيين في المنتخب؟، الوضع أصبح صعبًا، هل هذه أجواء نجاح للمنتخب الأولمبي؟ ولا نبدأ نمنح أعذار من الآن؟".