الاتحاد الفلسطيني يُشيد بموقف الأردن وعمان باللعب على أرض فلسطين

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

أشاد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بموقف كل من الاتحاد الأردني لكرة القدم بجانب اتحاد عمان الذين دعموا استقبال دولة فلسطين جميع المواجهات التي يخوضها منتخب الفدائي في الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في بيان نشره عبر مواقعه الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "أشاد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بموقف الاتحادين الأردني والعماني، باللعب على أرض فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026".

وأضاف: "نقدم الشكر العميق للاتحادين الأردني والعماني لكرة القدم، على موقفهما الداعم لحقّنا باستضافة المباريات البيتية لمنتخباتنا الوطنية على أرض فلسطين وأمام أبناء شعبنا".

وتابع: "إننا نرحب أشد الترحيب بالمنتخب الأردني الشقيق، الذي سيكون أول المنتخبات التي ستقابل منتخبنا الوطني على أرض فلسطين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، في سبتمبر المقبل، وكذلك الأشقاء العمانيين الذين ننتظر أن يحلوا ضيوفا كراما على فلسطين في يونيو 2024".

وأكمل: "ويعبر الاتحاد عن اعتزازه وتقديره لموقف أشقائنا في الاتحادين الأردني والعماني، والذي يأتي انعكاسًا لعقود طويلة من العلاقات الأخوية الراسخة والثابتة في كل الميادين".

وأردف: "من المهم لعب مبارياتنا البيتية في فلسطين، وبالأخص في القدس، عاصمة دولتنا الفلسطينية، وهي المكان الذي يقع فيه ملعبنا الرئيسي فيصل الحسيني، خاصة في هذا الوقت الصعب الذي تتعرض فيه أرضنا وشعبنا لعدوان الاحتلال الهمجي، والذي يستهدف كل شيء، ومن ضمنها رياضتنا الفلسطينية".

واختتم: "ونؤكد على أننا نتعهد بتوفير بيئة آمنة لجميع المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات، أيضا نأمل من الأشقاء والأصدقاء أن يحذوا حذو دولة الكويت، والمملكة الأردنية الهاشمية، وسلطنة عُمان، والانضمام إلينا في كتابة التاريخ من خلال دعم حقنا بالاستضافة والمنافسة على أرض فلسطين".