الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

كيفية الإستعلام عن حساب المواطن

كيفية الإستعلام عن
كيفية الإستعلام عن حساب المواطن

كيفية الإستعلام عن حساب المواطن.. يسعى الكثير من المواطنين لمعرفة كيفية الإستعلام عن حساب المواطن باستخدام رقم الهوية، بالإضافة إلى طريقة التحقق من نتائج أهلية الدفعة الجديدة لعام 1445.

 

ويقدم هذا البرنامج دعمًا ماليًا شهريًا للمستفيدين بناءً على عدد أفراد الأسرة ومستوى دخلها وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية عن فتح باب التسجيل للأسر المؤهلة، وأوضحت الخطوات اللازمة للإستعلام من خلال منصة النفاذ الوطني الموحد كما حددت الوزارة موعد صرف دعم الدفعة 80 لشهر يوليو 2024.

كيفية الإستعلام عن حساب المواطن
 

  • قم بزيارة الرابط الإلكتروني الرسمي لحساب المواطن.
    أدخل جميع البيانات والمعلومات المطلوبة بدقة.
    قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات النفاذ الوطني.
    اختر الخدمات الإلكترونية المتاحة.
    اضغط على خيار الإستعلام عن أهلية حساب المواطن وبعد إتمام الخطوات، ستظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بالأهلية والدعم المستحق.
    و باتباع هذه الخطوات، يمكنك التحقق بسهولة من أهلية حساب المواطن ومعرفة التفاصيل اللازمة بشأن الدعم المستحق لك.

 

و يقدم البرنامج دعمًا ماليًا شهريًا للمستفيدين بناءً على عدد أفراد الأسرة ومستوى دخلهم وللتسجيل، فتحت وزارة الموارد البشرية باب التسجيل للأسر المستحقة، مع توضيح خطوات الاستعلام عبر منصة النفاذ الوطني الموحد، وقد تم تحديد موعد صرف حساب المواطن ودعم الدفعة 80 لشهر يوليو 2024.

 

 ويمكن للمستفيدين التواصل مع البرنامج من خلال الرقم الموحد 19912 خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، للحصول على معلومات حول حالة الأهلية أو موعد إيداع الدفعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1