تردد قناة المجد للقرآن الكريم Almajd Quran TV

تردد قناة المجد للقرآن
تردد قناة المجد للقرآن الكريم

تردد قناة المجد للقرآن الكريم Almajd Quran TV .. قناة المجد للقرآن الكريم من أهم وافضل القنوات التليفزيونية التي لا يجب أن يخلو منها بيت كل مسلم ولهذا نكشف اليوم عن تردد قناة المجد للقرآن الكريم.

 

حيث تقوم قناة المجد بعرض تلاوات مختلفة للكثير من قراء القران على مدار 24 ساعة، ويفضل الكثير من المسلمين تشغيل القران الكريم طوال اليوم وخاصة في الساعات الأولي من صباح كل يوم على شاشة قناة المجد للقران الكريم.


تردد قناة المجد للقرآن الكريم Almajd Quran TV 


ازدادت عمليات البحث خلال الأيام الأخيرة الماضية عن تردد قناة المجد للقرآن الكريم حيث تعرض قناة المجد ملايين التلاوات النادرة للكثير من قراء القران في الوطن العربي والاسلامي ويبلغ عدد القراء في قناة المجد 150 قارئ بمختلف الجنسيات.

 كما يحب البعض تشغيل شاشة قناة المجد لسماع القران في البيت وخاصة سورة البقرة التي يتم تشغيلها في الساعة الثامنة صباح كل يوم عبر شاشة قناة المجد وذلك عبر التردد التالي.

 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد: 12054
    معدل الترميز: 27500
    معامل تصحيح الخطا: 6\5.
    الاستقطاب: عمودي.

 

تتميز قناة المجد للقران الكريم بشعارها المميز “قرآن يُتلي آناء الليل وأطراف النهار” كما تتميز القناة بوجود أصوات عذبة من قراء القران الكريم ووجود خلفية من الآيات القرآن أثناء القراءة وترجمة معاني الكلمات المختلفة.

 

كما تعرض القناة ترجمة معاني القران باللغة الانجليزية، كما تتميز قناة المجد ببث محتواها على مدار اليوم دون وجود فواصل إعلانية، ويتم بث القناة بجودة عالية ومميزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1