موعد إجازة رأس السنة الهجرية في البنوك

موعد إجازة رأس السنة
موعد إجازة رأس السنة الهجرية في البنوك

موعد إجازة رأس السنة الهجرية في البنوك.. قام البنك المركزي المصري بالإعلان عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك الرسمية.

 

وهذا يأتي بعد القرار الخاص بالحكومة والتي تكون بخصوص هذه العطلة، ويريد أن يتعرف عليها كل العملاء والموظفين لأنها تكون بالأجر الكامل.


موعد إجازة رأس السنة الهجرية


ويعد موعد إجازة رأس السنة الهجرية في البنوك هي أول الإجازات الرسمية التي يحصل عليها جميع الموظفين في شهر يوليو الحالي، وهي التي تكون مدفوعة الأجر لكل موظفي القطاع الحكومي والخاص، وتعد من الإجازات الهامة التي يحصل عليها الجميع في هذا الوقت.


وكشف البنك المركزي عن موعدة ومن المقرر لها أن تكون يوم الخميس 11 يوليو 2024 وتصبح كل المصالح الحكومية والخاصة مغلقة في هذا اليوم، وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن إجازة رأس السنة الهجرية الرسمية بعدما يتم ترحيلها لنهاية الأسبوع، ويكون بدلًا من يوم الاثنين القادم طبقًا لنظام الإجازات التي يتم اتباعها من خلال الدولة.


وأعلن رئيس الوزراء أنه يتم العمل على ترجيل كل الإجازات الرسمية التي تكون في منتصف الأسبوع أو بدايته ليوم الخميس، وأيضًا يحصل على الموظفين إجازة طويلة والتي تمتد لـ 3 أيام في بعض الأحيان، وهذا يأتي بعد ضم عطلة يومي الجمعة والسبت للإجازة الرسمية التي تعطيها الدولة لجميع الموظفين.


ومن المرجح أن يتم العمل على استكمال عمل البنوك المتنوعة في كل المحافظات يوم الأحد 14 يوليو 2024، ويستطيع كل العملاء إتمام كل المهام البنكية التي تتطلب أن يتواجدوا في البنوك، وذلك لأنها من الإجازات الرسمية التي يحصل عليها الجميع بأجر كامل في أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1