الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس التكنولوجية 2024.. والخطوات

تعبيرية
تعبيرية

 مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. تستعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 خلال الساعات المقبلة لفتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024، وذلك للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وتعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية مجانية لجميع الفئات.

 

ما هي إجراءات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية؟


نشرت الصفحة الرسمية للمدارس التكنولوجية على موقع فيس بوك أن التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم هو الطريقة الوحيدة المعتمدة لتسجيل بيانات الطلاب الجدد، مؤكدة على عدم الاعتراف بأي تسجيلات عبر روابط إلكترونية أخرى وسيتم الإعلان عن رابط التقديم الرسمي عبر الصفحة الرسمية خلال ساعات.

ما هو رابط التقديم بمدارس التكنولوجيا التطبيقية؟


يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 التقديم عن طريق زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عند بدء فتح باب التقديم مباشرة من الرابط.

 

ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم بالمدارس التكنولوجية 2024؟


حددت الوزارة مجموعة من الأوراق المطلوبة وهي تعهد من ولي الأمر، صورة من شهادة إتمام الإعدادية، 4 صور شخصية حديثة للطالب، بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية، شهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي، وأخيرا صورة من البطاقة الشخصية للطالب (سارية).


توفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 عددًا من المزايا وهي الحصول على شهادة مصرية معتمدة دوليًا، شهادة خبرة من الشريك الصناعي، تدريب عملي أثناء الدراسة في مصانع وشركات الشريك الصناعي، فرص التوظيف بعد التخرج في شركات ومصانع الشريك الصناعي، مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي، الحصول على الزي المدرسي مجانًا.

 

سيتمكن الحاصلون على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي السابق، وكذلك الطلاب الحاصلون على الشهادة الإعدادية الأزهرية والمصريون العائدون من الخارج والطلاب الوافدون وطلاب المدارس الدولية، من التقديم أيضًا في نظام مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1