الاتحاد السعودي ينافس أندية أوروبا على ضم حارس برازيلي

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي الاتحاد، في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع حارس مرمى برازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الاتحاد يسعى للتعاقد مع البرازيلي بينتو كريبسكي، حارس فريق أتلتيكو باراناينسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن الفريق السعودي ينافس العديد من الأندية الأخرى في أوروبا للتعاقد مع الحارس البرازيلي، موضحة أن كريبسكي لم يحسم قراره حتى الآن ويفاضل بين عرض الاتحاد والتجربة الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد بدأ مفاوضاته مع البرازيلي بينتو كريبسكي من أجل تعويض رحيل مواطنه مارسيلو جروهي، المنتقل إلى صفوف الخلود الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية فشل المفاوضات الجادة بين ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لفريق ميلان ونادي الاتحاد السعودي، بالرغم من المفاوضات التي استمرت أسابيع بين الطرفين.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن تغيير إدارة نادي الاتحاد وتعيين رئيس جديد للفريق السعودي تسبب في انهيار المفاوضات بالرغم من الشائعات التي تحدثت عن رفض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق تولي بيولي المهمة.