لجنة التحقيق في وفاة أحمد رفعت تبدأ عملها بالحصول على المستندات من ناديه

أحمد رفعت
أحمد رفعت

بدأت اللجنة القانونية التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة المصرية، للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، عملها صباح اليوم الاثنين، للوقوف على أسباب وفاة اللاعب، وتقديم نتيجة التحقيق لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لعرضها على الرأي العام لمعرفة من المسؤول عن الوضع الذي وصل له اللاعب وتسبب في وفاته.

وأفادت تقارير إعلامية مصرية، أن اللجنة القانونية التي تم تشكيلها حصلت علي كافة المستندات الخاصة بـ أحمد رفعت من نادي مودرن سبورت، من أجل فحصها والتأكد من صحة الإجراءات وهل تعرض اللاعب للخداع من أجل تسهيل احترافه أم أن الأمر مجرد خطأ من اللاعب ووكيل أعماله.

من ناحية أخري قرر مسؤولو نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس، الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية حول أحمد رفعت لحين انتهاء التحقيقات من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانًا جاء نصه: "يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات أو مداخلات تليفزيونية من أي مسؤول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمة الله عليه، انتظارا لقرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة".