تردد قناة المحبة Almahaba TV الجديد 2024

تردد قناة المحبة
تردد قناة المحبة Almahaba TV الجديد 2024

تردد قناة المحبة  Almahaba TV الجديد 2024.. قناة المحبة قناة دينية تقدم محتوى إسلامي مجامًا على مدار اليوم دون توقف وتعرض مجموعة من البرامج الدينية المأمثلية فهي تقدم تلاوات قرآنية وتفسير وشرح آيات القرآن الكريم وبرامج لشرح أحكام العمرة النبوية وشرح أحكام الإسلام والفقه الإسلامي على حسبه المرأة  ومبادئها هادفة وجلية فهي تحث على نبذ العنف والتحلي بأخلاق الإسلام ولا تبائع بالدين وتجيب أيْضًا على تساؤلات المتابعين في الأمور من الجهة الإسلامية لذلك توقعتع القناة بمكانة متأمثلية بين القنوات الدينية ويتابعها عدد كبير من المسلمين بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


قناة المحبة هي قناة عربية إسلامية تقدم عبر ترددها المخصص على نايل سات تلاوات القرآن الكريم مع شرح وتفسير الآيات لكبار العلماء والمشايخ وآداب من السيرة النبوية.

 

  • نوع القناة: قناة إسلامية.
    موقع القناة: القاهرة.
    تردد النايل سات: H 10815


 

تردد قناة المحبة على النايل سات
لضبط دلالة قناة المحبة الفضائية يتم ضبط جهاز استقبال الدلالة المخصص بك على الترددات التالية:

التردد H 10815
الاستقطاب أفقي.
القمر الصناعي نايل سات.
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500



أهداف قناة المحبة صريحة جدًا حيث أنها ترغب في أن تنشئ جيلًا واعيًا بأمور دينه ليس هذا لاغير بل ترغب في أن يكون على اقتناع تام بكافة تعاليم دينه الإسلامي وذلك من خلال البرامج التي تعمل على تفسير الآيات القرآنية بشكل مبسط لكي يتداركها عقل كل شخص.

 

 كما أنها كذلك تعرض تلاوات قرآنية يمكن من خلالها لأي شخص يرغب في أن يحفظ القرآن الكريم بالتجويد أن يتابعها ويحصل منها على نتيجة رائعة، من أهدافها كذلك الذهاب بعيدا عن العنف وأي تفكير متطرف فهي لاغير تعمل على إجابة الطلأصبح المخصصة بالمشاهد في كل أمر يخص ديننا الإسلامي والمراسيم التي شرعها الله سبحانه وتعالى لنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1