عروض جرير للجوالات السعودية Jarir Bookstore

عروض جرير للجوالات
عروض جرير للجوالات السعودية Jarir Bookstore

عروض جرير للجوالات السعودية Jarir Bookstore.. أعلنت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، عن تقديم تخفيضات على الجوالات بشكل مميز وكبير، وذلك إطار سعيها إلى تقديم خدمة مميزة للمواطنين من خلال مجموعة من العروض على أجهزة المحمول.

 

مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس


يدخل هاتف آيفون 14 برو ماكس، ضمن عروض مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، عزيزي القارئ إليكم مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية:

 

  • يمتلك الهاتف شاشة تبلغ مساحتها 6.7 إنش تابعة لنوعية متميزة من Super Retina XDR OLED بجانب دعم خاصية HDR 10
    يأتي الهاتف بعدة إصدارات وهي الأولى تصل إلى 128 جيجابايت مع 6 جيجا رام وتصل سعة، والثاني 256 جيجابايت مع 6 جيجا رام، والإصدار الثالث من الهاتف بسعة 512 جيجابايت مع 6 جيجا رام، بينما جاء الإصدار الرابع من الهاتف بسعة 1 تيرابايت مع 6 جيجا رام.
    يأتي الهاتف بمعالج قوي من نوع A16 Bionic بتكنولوجيا 4 نانو
    يمتلك الهاتف كاميرا أمامية تصل دقتها 12 ميجابكسل بجانب أنها مزودة بفتحة عدسة F/1.9 وكاميرا خلفية بدقة عالية
    الهاتف مزود بـ 3 كاميرات الأولي 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8، وجاءت دقة الكاميرا الثانية 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.8 أما الكاميرا الثالثة دقتها 12 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة F/2.2.
    يعمل الهاتف بنظام التشغيل: IOS 16
    مزود الهاتف ببطارية 4323 مللي أمبير وتمتاز بدعم خاصية الشحن السريع بقوة 15 واط


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس في عرض مكتبة جرير، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عزيزي القارئ إليكم سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس:

 

سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس من عروض جرير 3868.7 ريال سعودي قيمة الخصم على هاتف آيفون 14 برو ماكس 750 ريال سعودي والهاتف لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1