الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

خرجنا عن كرة القدم.. ميدو: تلميحات رئيس مودرن سبورت عن أحمد رفعت غير مقبولة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي توتنهام الإنجليزي والزمالك ومنتخب مصر السابق، إن تصريحات وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت حول أسباب مغادرة الراحل أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي غير مقبولة.

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: "وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت خرج في تصريحات إعلامية، وأنا أعذره لأنه يحاول الدفاع عن نفسه، وأزمة أحمد رفعت صُدرت له".

وأوضح: "وليد دعبس يحاول الدفاع عن حقوق ناديه، وهذا أمر طبيعي ومن حقه.. أزمة أحمد رفعت تمس أولادنا وجميع لاعبي كرة القدم وجميع أطراف تلك المنظومة".

وواصل ميدو: "رد دعبس عن سبب مغادرة أحمد رفعت للوحدة الإماراتي غير جيد، وبه تلميح أن هناك أمر مشين حدث من اللاعب في الإمارات".

وأكمل: "نحن بذلك خرجنا عن كرة القدم، ونتهم لاعب توفاه الله وغير قادر على الدفاع عن نفسه، ونتهمه بشكل غير مباشر بتلميحات وهو لا يستطيع الرد".

واستكمل نجم الزمالك السابق: "أحمد رفعت تعرض لضغوطات نفسية كبيرة ودخل في مرحلة اكتئاب، كما لم يكن هناك اهتمام بإعادة تأهيله نفسيًا، وهذا كان سبب رئيسي لوفاته، وحتى بعدما توفى نتهمه؟ هل ذلك له علاقة بالإنسانية والضمير؟".

وأتم أحمد حسام ميدو: "أحمد رفعت بين يدي الله الآن، وليست لديه إمكانية الرد.. إزاي الكلام ده يعني؟ وبيان مودرن سبورت عن امتناع مسئوليه عن التصريحات الإعلامية محترم بس متأخر".