وليد دعبس يتقدم باستقالته من نادي مودرن سبورت بعد أزمة الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أصدر وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت المصري، بيانا صحفيًا أعلن فيه التقدم باستقالته من رئاسة النادي على خلفية أزمة الراحل أحمد رفعت وأزمة برنامج الإعلامي هاني حتحوت أمس.

وجاء بيان استقالة وليد دعبس على النحو التالي:

يتقدم الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، بالتحية والتقدير إلى الشعب المصري وأسرة كرة القدم، حيث تولى الدكتور وليد دعبس إدارة نادي فيوتشر سابقًا مودرن سبورت حاليًا خلفًا للإدارة السابقة بتاريخ الأول من سبتمبر عام 2023، ومنذ ذلك الحين بذل وأعضاء مجلس إدارة النادي المجهود المضني لإعادة هيكلة وتطوير النادي وضخ الاستثمارات المالية اللازمة لبناء فريق كره قدم يليق بمكانة النادي، وتم انشاء مقر إداري جديد للنادي داخل هيئة ستاد القاهرة علي أحدث الطرز المعمارية وبكافه التجهيزات، ولم ندخر جهدًا ولا مالًا ولا وقتًا لوضع الفريق في مصاف الأندية الكبيرة محليًا وقاريًا، وتحملنا القرارات العشوائية الخاصة بإدارة كرة القدم المصرية والتي تعاني منها جميع انديه المسابقة إلي أن وصلنا إلى حدث جلل وفاجعة وفاة الابن الغالي اللاعب الدولي لاعب نادى مودرن سبورت أحمد رفعت منذ أيام قليلة.

وبناءً علي ما سبق فقد أصدرنا القرارات التالية التي لا رجعه فيها:

1- تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي، وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

2- قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق  الأوضاع.

3- تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتبارًا من سبتمبر 2023.

ختامًا..يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب.