الوحدة الإماراتي يكشف كواليس مفاجأة في أزمة الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف نادي الوحدة الإماراتي عن كواليس جديدة تتعلق باللاعب المصري الراحل أحمد رفعت، الذي لعب مع الفريق على سبيل الإعارة في وقت سابق.

وانتشرت تقارير عن وجود مخالفات إدارية بشأن سفر أحمد رفعت للعب في صفوف الوحدة في صفقة إعارة من نادي فيوتشر "مودرن سبورت حاليًا"، حيث أبرمت في سبتمبر 2022.

وقال وليد دعبس رئيس مودرن سبورت، في تصريحات تلفزيونية، إن فسخ عقد أحمد رفعت مع الوحدة لم يكن لأسباب فنية، وهو ما جعل عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة الوحدة، يرد عليه بشكل واضح.


ماذا قال الوحدة الإماراتي عن أحمد رفعت؟


وتحدث عامر الصيعري في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: "أشهد أمام الله أن رحيل أحمد رفعت عن الفريق كان لأسباب فنية بحتة".

وأكمل: "لقد اتصل بي أحمد دياب الرئيس السابق لفيوتشر، قبل التعاقد مع اللاعب، ليؤكد لي أن تصريح سفره سيتم إصداره قريبا".

وواصل: "استمر التواصل فيما بيننا للتأكد من قانونية وجود اللاعب معنا، وبعدها سألنا النادي عن كيفية إرسال مبلغ الصفقة وأكد لنا دياب أن أوراق رفعت سليمة وجاهزة".

وأتبع: "وبعدها وللأسف تبرأ أحمد دياب من رفعت ولم يعد يرد علينا بعد عدة محاولات من جانبنا".


أزمة الراحل أحمد رفعت


وبدأت أزمة أحمد رفعت تخرج للنور حين صرح بأن سقوطه على أرض الملعب مغشيا عليه في مباراة فيوتشر "مودرن سبورت حاليا" مع الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي بالدوري المصري الممتاز ونقله للمستشفى، جاء بسبب متاعب نفسية عانى منها.

وبعد رحيله يوم السبت الماضي، كشف وكيل اللاعب، نادر شوقي، كواليس تتعلق بأزمته مع نادي مودرن سبورت، لتقرر وزارة الشباب والرياضة المصرية فتح تحقيق في مسألة سفره للعب لفريق الوحدة وإمكانية وجود مخالفات قانونية تخص ناديه مودرن سبورت، وما ترتب على ذلك من تداعيات أضرت بصحة اللاعب النفسية ومن ثم الجسدية.

وستقوم وزارة الشباب والرياضة المصرية وعبر عدة لجان مختصة من طرفها بالتفتيش على نادي مودرن سبورت واتحاد كرة القدم المصري واللجنة الأولمبية المصرية من خلال دراسة كل المستندات المتعلقة بقضية اللاعب الراحل.