التشكيل المتوقع لـ مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يلتقي منتخب الأرجنتين حامل اللقب وبطل العالم، مع مفاجأة البطولة وحصانها الأسود منتخب كندا، فجر الأربعاء، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، فجر الأربعاء في تمام الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

فيما صعد منتخب كندا إلى نفس الدور من المسابقة القارية بعد التغلب على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

كما تأهل منتخب كولومبيا إلى نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، بعد اكتساح بنما بخماسية نظيفة، ليضرب موعد مع أوروجواي في الدور قبل النهائي.

فيما تغلب منتخب أوروجواي على البرازيل بركلات الترجيح 4-2 في ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما.

وفاز  منتخب الأرجنتين في كافة المواجهات التي خاضها في البطولة، حيث خاض في الجولة الأولى مباراة أمام كندا الذي كان ينضم معه في المجموعة ذاتها، حيث فاز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2-0.


التشكيل المتوقع لـ مباراة الأرجنتين وكندا


تشكيل الأرجنتين المتوقع

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا- كريستيان روميرو- ليساندرو مارتينيز- نيكولاس تاليافيكو.

خط الوسط: رودريجو دي باول- إنزو فيرنانديز- ألكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي- جوليان ألفاريز- نيكولاس جونزاليس.


تشكيل كندا المتوقع

حراسة المرمى: ماكسيم كريبو.

خط الدفاع:  أليستر جونستون - مويز بومبيتو - ديريك كورنيليوس - ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: إسماعيل كوني - ستيفن أوستاكيو - وليام ميلار - جوناثان ديفيد - وجاكوب شافلبرج.

خط الهجوم: كايل لارين.