حقيقة وقف تخفيف الاحمال.. وموعد انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء

تعبيرية
تعبيرية

ما هي حقيقة وقف تخفيف الاحمال؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث أنه مازالت أزمة الكهرباء وانقطاع التيار الكهربائي تشغل بال المواطنين والحكومة، وتسعى الحكومة الجديدة إلى حل تلك الأزمة وتوفير الاحتياجات الخاصة لإنهاء فترة تخفيف الأحمال خلال فصل الصيف.

 

أبرز تصريحات المسئولين حول موعد انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء وحقيقة زيادة فاتورة الكهرباء


وعن أزمة انقطاع التيار ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب.

وتحدث “مدبولي”، عن كافة الملفات والأولويات للحكومة في الفترة المقبلة وكان على رأسها الملف الاقتصادي وإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء وجلب الاستثمارات.

 

وتابع رئيس مجلس الورزاء “الحكومة الجديدة هي حكومة تحديات، وأن الحكومة تضع تكليف الرئيس السيسي لها، لكي يتم تحقيق عدد من الأهداف، منها العمل على توفير متطلبات المواطن المصري من التعليم والصحة، والاستمرار في المشروعات والمبادرات، والعمل على بناء الإنسان، وضبط الأسواق، والحد من ارتفاع الأسعار”.


ولفت إلى أن الحكومة ستعمل من أجل المواطنين، وأن الحكومة ستهتم بحل مشكلات المواطنين، وسيكون هناك فتح صفحة جديدة بين المواطنين والمسؤولين، وأوضح أن الحكومة تعلم مشكلة الكهرباء، والجميع يعمل على حل المشكلة بشكل نهائي في النصف الأول من العام الأول للحكومة الجديدة، سيتم حل تلك المشكلة، مؤكدا أنه يتعهد للجميع بحلها.

 

وقال رئيس مجلس الوزراء، إن تحديات الطاقة لا بد أن نحلها أولا بأول، وأحاول أن أشرح للمواطن وأطمئنه حول ملف الكهرباء، فلا توجد حكومة ستكون سعيدة باضطرارها لقطع الكهرباء، ولكنه أمر خارج إرادتنا».
 

من جانبه، أشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قدم بيانا في غاية الأهمية عن كل الملفات التي تشغل المواطن، لافتا إلى أنه بعد أسبوعين سيتم الانتهاء من أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1