لينك موقع وي سيما we cima الأصلي 2024 لمشاهدة فيلم Gladiator.. جودة عالية

فيلم Gladiator 2
فيلم Gladiator 2

Gladiator.. كشف البرومو الدعائي لفيلم Gladiator 2 العديد من الأحداث المثيرة التي تدور بين أبطاله بول ميسكال، وبيدرو باسكال، ودينزل واشنطن قبل طرح الفيلم يوم 22 نوفمبر المقبل، بعد سنوات طويلة من الانتظار.

 

 

فيلم Gladiator 2 تدور أحداثه حول لوسيوس ابن لوسيلا، الذي أرسلته والدته للعيش بعيدا عن الامبراطورية الرومانية، ولكنه يعود إلى روما كمصارع ويجتمع مجددا مع عائلته ويواجه أعداءه.

وأشاد ريدلي سكوت مخرج Gladiator 2 ببطل الفيلم بول ميسكال بعد اختياره لهذا الدور، على الرغم من صغر سنه إلى أن موهبته كبيرة ومميزة.

في فيلم Gladiator   الجزء الأول، لعب راسل كرو شخصية ماكسيموس وهو جنرال رومانه تعرض للخيانة وأصبح عبدا ثم مقاتلا يسعى للانتقام لأسرته وينقذ حياة لوسيوس ولوسيلا.

 

حقق Gladiator   نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وحصل على العديد من جوائز الأوسكار منها أفضل فيلم ومخرج، وترشح هانز زيمر لجائزة أفضل موسيقى أصلية، وانضم لفريق الجزء الثاني أيضا.


 

أعلنت شركة باراماونت موعد طرح فيلم Gladiator، الجزء الثاني، بعد الإعلان عن التحضير له منذ سبتمبر 2021، وبعد 21 عاما من عرض ونجاح الجزء الأول منه.

 

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Gladiator بعد سنوات من وفاة بطل الفيلم الذي قام ببطولته راسل كرو، ويلعب بول ميسكال دور لوسيوس الذي كان طفلا في نهاية أحداث الجزء الأول.

 

وقال ريدلي سكوت الذي يبلغ من العمر 84 عاما، إنه بدأ في كتابة سيناريو الجزء الثاني من Gladiator في عام 2021، ويوليه حاليا اهتماما كبيرا لإنهائه بالصورة المطلوبة.

 

شارك في بطولة الجزء الأولى إلى جانب راسل كرو، كل من خواكين فينيكس، كوني نيلسون، ريتشارد هاريس وأوليفر ريد غيرهم.

 

لينك موقع وي سيما we cima الأصلي 2024
 

يتميز موقع My Cima بتقديم تجربة مشاهدة متميزة بفضل الجودة العالية للمحتوى المتاح عليه مما يجعله وجهة مفضلة لمحبي السينما والتلفزيون يضم الموقع مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التي تتنوع بين الكلاسيكيات والأعمال الحديثة بالإضافة إلى مجموعة من العروض التلفزيونية الشهيرة من مختلف الأنواع مثل الدراما والكوميديا والإثارة.

 

يحتوي موقع My Cima على مكتبة واسعة تشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات يتم تحديث هذه المكتبة بانتظام لضمان توفير أحدث الإصدارات للمشاهدين مما يسمح لهم بالوصول إلى أحدث الأفلام والمسلسلات فور صدورها.

 

يقدم موقع My Cima خدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك هذا يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمحتوى ترفيهي غني دون تكبد تكاليف إضافية.

 

يتيح My Cima للمستخدمين فرصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات بأعلى جودة ممكنة سواء كنت تفضل مشاهدة المحتوى بجودة HD أو حتى 4K فإن الموقع يوفر لك تجربة مشاهدة ممتازة تضمن لك الاستمتاع بكل تفاصيل العرض.

 

واحدة من المزايا الهامة لموقع My Cima هي إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية هذا يعني أنك تستطيع مشاهدة المحتوى في أي وقت وأي مكان حتى دون اتصال بالإنترنت مما يوفر لك مرونة كبيرة في اختيار الوقت المناسب لمتابعة ما تفضله.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1