الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

إلى الخليج.. شوبير يكشف البلد الأقرب لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، آخر تطورات إقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في المواجهة المرتقبة على اللقب.

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، نظيره الزمالك المتوج بلقب كأس الكونفدرالية، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، إنه من الممكن أن يتم إعلان موعد نهائي كأس السوبر الإفريقي على هامش قرعة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها غدًا الخميس.

وأضاف في تصريحاته، أن الاتحاد الإفريقي سبق وأعلن أن هناك عروضا من الشرق الأوسط لأجل استضافة نهائي السوبر الإفريقي، على رأسها قطر والسعودية.

واستكمل في تصريحاته، العرض القطري كان بـ 3 ملايين دولار، ولكن الاتحاد الإفريقي يرغب في الحصول على 4 ملايين دولار، وقد يحدث تقارب في الأفكار، ولكنها لن تصل لهذا المبلغ خلال الفترة المقبلة.

وأردف أحمد شوبير في حديثه، كان من المقرر أن يتم إقامته في السعودية، ولكنها اعتذرت في النهاية، ولكن هناك عرضا جيدا من قطر، وهو الأقرب، إلا أن الحسم النهائي سيكون في يد باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي.

وواصل في حديثه، في حال عدم الاتفاق، سيتم خوض لقاء نهائي السوبر الإفريقي في القاهرة، على أن يستضيف ملعب العاصمة الإدارية المباراة.

واختتم حديثه بشأن بطولة الأفروآسيوية: "أؤكد أن الاتحاد الآسيوي أرسل خطابًا رسميًا من أجل تنظيم البطولة في قطر، ولكن حتى الآن لم يتم الرد من جانب كاف ولا أحد يعلم السبب".