الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

رابط بوابة التعليم
رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية، عن نتيجة الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وفندقي وزراعي، والتي ترقبها الآلاف من المواطنين منذ الانتهاء من الامتحانات في يوم 27 يونيو 2024.

 

وكان قد انتهى طلاب الدبلومات الفنية في مصر من أداء الامتحانات لجميع التخصصات (صناعي، زراعي، فندقي، تجاري) بنظامها 3 و5 سنوات في يوم 27 يونيو 2024


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات سيكون خلال الساعات المقبلة.

وأضافت أن من المتوقع أن تعلن الوزارة عن أسماء الطلاب المتفوقين على مستوى الجمهورية قبل الإعلان الرسمي عن النتائج.

وأشارت إلى أن عقب الانتهاء من عملية التصحيح وتسجيل درجات الطلاب سيتم الإعلان الرسمي عن النتائج عبر موقعها الرسمي لكافة التخصصات الصناعية والتجارية والفندقية وأيضًا الزراعية.


أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إمكانية استخراج نتائج الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، كل ما عليك عزيزي الطالب القيام بإتباع الخطوات التالية:

 

  • الدخول إلى بوابة التعليم الفني
    اختيار السنة الدراسية
    تحديد نوع الدبلومة من القائمة
    تحديد نوع الدراسة وتخصص الطالب ومكان الإقامة
    اختيار المدرسة التي يلتحق بها الطالب
    يجب على الطالب كتابة رقم جلوسه في الخانة المخصصة له
    النقر على زر عرض النتيجة.

 


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات الدبلومات الفنية 2024، من أجل التعرف على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس موحد على مستوى الجمهورية.

 

وأوضحت الوزارة بأن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس موحد على مستوى الجمهورية سيكون واحد لجميع طلاب الدبلومات الفنية الموجودين على مستوى الجمهورية، كما نفت تخصيص الوزارة أي رابط لنتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس لطلاب كل محافظة في مصر على حدى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1