الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

تردد قناة الشاهد Al Shahed الجديد 2024

تردد قناة الشاهد
تردد قناة الشاهد Al Shahed الجديد 2024

تردد قناة الشاهد الجديد 2024.. تردد لقناة الشهيد الفضائية نايل سات هي قناة كويتية عظيمة تبث أهم وأروع البرامج التلفزيونية للجماهير العربية حول العالم، وبيان صحفي لمتابعة الأحداث المحلية والدولية الحالية وعروض ومطابخ النساء العربيات لعرض أجمل وأحب الأطعمة الصحية.

 

حيث تبث القناة برامج تلفزيونية دون انقطاع أو مشفرة على مدار 24 ساعة، يتبعها عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وحول العالم.


قناة الشهيد من أشهر القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، جدول البث على النحو التالي: ديوان، لي متى، ديوان الصحافة، رحلتنا المباركية، صدر مكبّر، فقه قلبي، عملية شعاع، كل ساعة. ساعة، أسبوع واحد من الرياضة، البث الإخباري، ملخص الأخبار، مع العديد من الإعلاميين والمحاضرين، والسعي جاهدين لتوسيع القنوات.

 

من خلال هذه البرامج المتميزة التي تروق للمجتمع العربي بأسره. لعرض القناة وإدخال التردد الصحيح الجديد بعد تغيير قناة Witness مؤخرًا على القمر الصناعي نايل سات، نقدم لك الآن جدولًا مفصلًا يحتوي على معلومات القناة لتلقي أفضل إشارة جودة قوية على جهاز الاستقبال، هذا هو التغيير التردد الأخير بعد المعلومات التفصيلية.

 

تردد لقناة الشاهد:
القمر نايل سات
التردد 12688
الإستقطاب رأسي
معدل التصحيح 3/4
ترميز 30000

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1