خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

تعبيرية
تعبيرية

ما هي خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، عقب إعلان مجلس الوزراء مؤخرًا قرار تقليص مدة تخفيف الأحمال، تزايدت معدلات البحث من قبل العديد من المواطنين الراغبين في معرفة خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات.

 

ما هي خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات؟


وأعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، خطة تخفيف أحمال الكهرباء، موضحة أن تخفيف الأحمال يبدأ اعتبارًا من الساعة 3 مساءً حتى الـ 7 مساءً في مختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدة على أن فترة انقطاع التيار الكهربائي لا تزيد عن ساعتين في كل منطقة.

وجدير بالذكر أن مواعيد تخفيف الأحمال الجديدة تبدأ من الـ 3 عصرًا حتى الـ 7 مساءً، بدلًا من الساعة الـ 11 صباحًا وحتى الـ 5 مساءً، وتستمر تلك المواعيد حتى موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، ومن المقرر أن تنتهي خطة تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من شهر يوليو.


ما هي خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024؟


  • 1) المجموعة رقم (1) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرًا.
  • 2) المجموعة رقم (2) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرًا.
  • 3) المجموعة رقم (3) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرًا.
  • 4) المجموعة رقم (4) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرًا.
  • 5) المجموعة رقم (5) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرًا.
  • 6) المجموعة رقم (6) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1