موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024

 موعد انتهاء تخفيف
موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024

ما هو موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث أنه تزامنًا مع انتهاء النصف الأول من شهر يوليو الجاري، يبحث العديد من المواطنين، عن موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024 في كافة المحافظات.


أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه سيتم الانتهاء من تخفيف الأحمال 2024 خلال فصل الصيف، بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.


وأشار الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أنه تم توفير حوالي 1.2 مليار دولار، لعدم قطع الكهرباء بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.


وأكد الدكتور أيمن حمزة، أن الوزارة ملتزمة بموعد وقف تخفيف الأحمال بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري وحتى نهاية فصل الصيف.. موضحًا أنه تم إعداد منظومة عمل كاملة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء بشكل نهائى نهاية العام الجاري 2024.


وقد أعلنتِ الشركة القابضة لكهرباء مصر، المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء، موضحةً أن تخفيف الأحمال يبدأ من الساعة 3 مساءً حتى الـ 7 مساءً في مختلف أنحاء الجمهورية، ويستمر قطع الكهرباء لمدة لا تزيد على ساعتين في كل منطقة.


ما هي خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024؟

 


  • - موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «1»، يبدأ من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.
  • - يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «2»، بداية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرًا.
  • - موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «3»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلًا من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.
  • - يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «4»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلًا من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.
  • - موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «5»، بداية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلًا من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.
  • - يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «6»، بدايةً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلًا من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1