حقيقة زيادة الضمان الاجتماعي المطور 2024_ 1446

حقيقة زيادة الضمان
حقيقة زيادة الضمان الاجتماعي المطور 2024_ 1446

حقيقة زيادة الضمان الاجتماعي المطور 2024_ 1446.. يعتبر برنامج الضمان الاجتماعي واحد من أفضل البرامج الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم الدعم المادي للمواطنين المحتاجين.

 

 ولا شك في إن البرنامج يساعد عدد كبير من الأسر بجانب البرامج الأخرى الموجودة في المملكة مثل حساب المواطن وغيره من البرامج الداعمة بشكل مباشر للمواطن في الناحية المادية، وانتشر مؤخرًا أخبارًا تفيد بزيادة قيمة الضمان الاجتماعي، وردت الوزارة على تلك الأخبار.

حقيقة زيادة الضمان الاجتماعي المطور 2024_ 1446


نفت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية خبر وجود زيادة في الضمان الاجتماعي الدفعة القادمة، وأفادت الوزارة أن قيمة الدعم تظل كما هي دون أي تغيير، وأشارت إلى عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والإشاعات التي تنشر أخبار غير صحيحة بالمرة، وأكدت الوزارة أن قيمة دعم الفرد المستقل 1320 ريال سعودي، بينما دعم الفرد التابع للأسرة 660 ريال سعودي.


أعلنت وزارة الموارد عن موعد نتائج أهلية الدفعة رقم 32 من الضمان الاجتماعي، حيث أفادت إلى نزول النتائج بشكل رسمي أمام المواطنين اليوم السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري لعام 2024، وأكدت الوزارة أنه لا تغيير في موعد صدور نتائج الأهلية، حيث يمكن للفرد الاستعلام عبر الموقع الرسمي الخاص بالضمان، كما يمكنه تقديم الاعتراضات في حالة كانت النتيجة غير مؤهل.

 

 

وأفادت الوزارة إلى ضرورة اتباع تعليمات الوزارة في طرق التقديم والاعتراض والاستعلام، بالإضافة إلى الاعتماد في الأخبار عبى الصفحات الرسمية والمواقع الخاصة بالوزارة وعدم الاعتماد على أي مواقع أخرى، وذلك تجنبًا لنشر أي أخبار كاذبة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1