.. بإطلالة مميزة.. شاهد صور زفاف الفنانة بتول الحداد

زفاف الفنانة بتول
زفاف الفنانة بتول الحداد

بتول الحداد.. بإطلالة مميزة ظهرت الفنانة الشابة بتول الحداد في تجهيزات حفل زفاف  على المنتج مصطفى الغزولي بأحد الفنادق بالقاهرة، وسط حضور العائلة والأصدقاء، إذ كانت ترتدي روب الزفاف.

 

زفاف الفنانة بتول الحداد


ونشرت الفنانة الشابة بتول الحداد مجموعة من الصور عبر الاستوري الخاصة بها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أثناء الاستعدادت النهائية لحفل زفافها، وعلامات السعادة والفرحة تسيطر عليها.

وتفاعل مع الصور عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة الشابة «بتول» بعد نشر صور تجهيزات حفل زفافها، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ألف مبروك ربنا يتمم على خير»، وأيضا «مبروك للجميلة»، وغيرها من التعليقات التي كانت تحمل كلمات مباركة بحفل الزفاف.


وخلال الأيام الماضية، عقدت الفنانة بتول الحداد عقد قرانها على المنتج الفني مصطفى الغزولى، وسط حضور عدد من الفنانين والأصدقاء،بعد خطبتها، في شهر مايو الماضي.

 

وجدير بالذكر فإن المنتج مصطفى الغزولى قدم عدة أعمال هذا العام وآخرها مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي على شاشات المتحدة، وشارك في بطولته كل من محمد علاء، سيمون، رياض الخولى، وأحمد ماهر، وعماد صفوت، وميار الغيطى، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، وآخرون، وهو تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، كما أنه كما قدم مسلسل حالة خاصة بطولة النجم الصاعد طه دسوقى وغادة عادل وعدد كبير من الفنانين، والذي حقق حينها نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1