الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024

موعد إجازة المولد
موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024

مواعيد الإجازات المتبقية في عام 2024.. يتساءل الكثير من الموظفين في القطاعي الحكومي والخاص، عن الإجازات المتبقية في عام 2024، للتخطيط المبكر للاستفادة منها في السفر والتنزه.


إجازة ثورة 23 يوليو 2024
يحتفل المصريون من كل عام في شهر يوليو بـذكرى ثورة 23 يوليو، والذي توافق هذا العام يوم الخميس 25 يوليو ليتم إضافتها إلى العطلة الأسبوعية الجمعة والسبت، وذلك تنفيذًا لقرار مجلس الوزاراء بترحيل الإجازات التي تقع في وسط أيام الأسبوع لجعلها في أيام ما قبل العطل الأسبوعية.


إجازة المولد النبوي الشريف
يوافق يوم المولد النبوي الشريف يوم الإثنين 16 سبتمبر2024، ولكن وفقًا لقرار رئيس الوزراء بترحيل الإجازات الرسمية التي تصادف منتصف الأسبوع يتوقع ترحيل الإجازة إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع، ويتبعها يومي الجمعة والسبت وهما عطلة أسبوعية رسمية بأجر كامل، وبذلك تصبح إجازة المولد النبوي الشريف يوم الخميس 19 وتستمر حتى يوم السبت 21 سبتمبر.


عيد نصر أكتوبر
توافق إجازة عيد القوات المسلحة يوم الأحد 6 أكتوبر، والذي تحتفل به القوات المسلحة والشعب المصري، بالانتصار الكبير في حرب 73 التي استردت مصر فيها، سيناء الحبيبة وطردت منها قوات الاحتلال.

إجازة مدفوعة الأجر

ويحصل الموظفون علي إجازة مدفوعة الأجرة فى الأعياد الرسمية إلا أنه يحق لصاحب العمل أن يستدعي العامل للمنشأة في يوم الإجازة الرسمية إذا تطلب الأمر وجوده، ويحصل العامل على الأجر عن كل يوم إجازة رسمية يحضر فيها للعمل.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1