تردد قناة حكاية هندي 2024 الجديد Hekaya TV على النايل سات

تردد قناة حكاية هندي
تردد قناة حكاية هندي 2024 الجديد Hekaya TV على النايل سات

تردد قناة حكاية هندي Hekaya TV 2024.. تعتبر قناة حكاية هندي من احدي القنوات الفضائية الهندية الجديدة التي تم إطلاقها في الفترة القليلة الماضية.

 

وتهدف هذه القناة إلى تقديم المسلسلات الهندية والبرامج التلفزيونية الرائجة والمفضلة للمشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم اجمع.


تأسست قناة حكاية هندي خلال عام 2021 وهي تتوفر في كثير من الدول في مختلف أنحاء العالم، ومنذ ان تم اطلاقها تسعى القناة دائما إلى توفير محتوى ترفيهي مختلف ومتنوع للمتابعين في مختلف المناطق.

ويمكن مشاهدة الكثير من المسلسلات الهندية على قناة حكاية هندي مثل مسلسل قصر الحب، ومسلسل كوم كوم باجاي، ومسلسل ديفديفانغي، وتشتهر تلك المسلسلات باحداثهة المشوقة التي تجذب المشاهدين لها.

 

بجانب ذلك تقوم القناة بتقديم عدد من البرامج الترفيهية، وتقدم أيضا الأخبار والأحداث التي تجري في دولة الهند وحول انحاء العالم، وتعرض البرامج علي شاشتها بعدة لغات، مثل اللغه الهندية والإنجليزية وغيرها.

 

تردد قناة حكاية هندي الجديد على نايل سات
 

تردد القناة: 11179.
معامل الاستقطاب: افقي.
معامل التصحيح: 5/6.
معامل الترميز: 27500.
القمر الصناعي: نايل سات.
اسم القناة في قائمة القنوات: Hekaya TV.



تقوم قناة حكاية هندي بتقديم برامج ترفيهية وثقافية مختلفة تلبي جميع اهتمامات المشاهدين، وتساهم القناة في تعزيز التفاهم الاجتماعي والثقافي ما بين دولة الهند وباقي الدول.

 

وتعد قناة حكاية هندي إضافة قوية وهامة للمشاهد سواء في الوطن العربي أو دول العالم الاهري، حيث تتيح القناة لمشاهديها الاطلاع على ثقافة الهند بشكل ممتع للغاية.


تعمل قناة حكاية هندي علي تقديم عدد كبير ومتنوع من البرامج الترفيهية والبرامج الثقافية والبرامج الإخبارية والمسلسلات الهندية، وقد جاءت اهم البرامج والمسلسلات التي تعرضها القناة كالتالي:

 

مسلسل رام سيا رام، ومسلسل كاسوتي زينداجي كي 2، ومسلسل ماهابالي وبرنامج مطبخ حكاية هندي، وبرنامج بوليوود تايم، وبرنامج كيف تعيش في الهند، وبرنامج عالم الترفيه الهندي.

وتعد هذه بعض البرامج والمسلسلات التي تقوم قناة حكاية هندي بتقديمها، كما تعرض القناة عدد من البرامج الأخرى مثل برامج خاصة بالاطفال والأخبار الهندية والعالمية وعدد من الأفلام الوثائقية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1