تردد قناة الهقار تي في El Hogar TV الجديد 2024

تردد قناة الهقار
تردد قناة الهقار تي في El Hogar TV الجديد 2024

تردد قناة الهقار الفضائية Hogar TV الجديد 2024.. تعد قناة الهقار واحدة من اهم القنوات الجزائرية التي تقوم بتقديم البرامج المختلفة مثل البرامج الحوارية والبرامج الاجتماعية والبرامج الثقافية والبرامج الطبية والبرامج الرياضية.


تردد قناة الهقار الفضائية الجديد


القمر الصناعي: النايل سات.
تردد القناة: 12399
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 5/6
جودة القناة: SD
استقطاب: عمودي


انطلقت قناة الهقار الفضائية خلال شهر مايو لعام 2012 ثم توقفت لفترة خلال عام 2015 ثم عادت مرة ثانية بعدما تملكها علي بو جمعة من حسان بو معراف.

 

وتعد قناة الهقار من القنوات الجزائرية مقرها الرئيسي في لندن، ويدير القناة الجزائري الاستاذ علي قايدي، كما بعمل تحت ادارته عدد من الاعلاميين المميزين.

 

وتقوم القناة بتقديم عدد كبير من البرامج المتنوعة، حيث تعرض القناة مجموعة من البرامج السياسية والاجتماعية والرياضية والدينية والترفيهية والثقافية.

 

ويعد تنوع محتواها واحد من اهم اسباب جذب المشاهدين اليها من الاعمار والجنسيات والاذواق المختلفة، وتقدم القناة برامج خاصة بالمرأة العربية.

 

حيث تقوم بعرض البرامج المتعلقة بالطهي والموضة وتربية الاطفال وغيرها من البرامج الاخري، وذاك طوال 24 ساعة في اليوم دون تشفير أو انقطاع أو تشويش.


تقوم قناة الهقار الفضائية بتقديم عدد من البرامج التي يفضلها شريحة كبيرة من المشاهدين مثل برامج تفسير الاحلام وبرامج العلاج بالطب البديل، وتحرص القناة علي تغطية جميع الاحداث الرياضية سواء البطولات المحلية أو العالمية.

 

وتناقش القناة ابرز القضايا الاجتماعية في دولة الجزائر، كما تسعى دائما إلى ايجاد حلول للمشاكل التي تواجه المواطن على جميع الاصعدة، كما إنه ا تلتزم بمبادئ الاعلام ومبادئ المجتمعات العربية، مع عدم الاخلال بالذوق العام.


يوجد الكثير من البرامج المتميزة التي تقوم بعرضها القناة، التي تمكنت من تحقيق نجاح واسع مما ساهم على استمراريتها، ومن ضمن تلك البرامج ما يلي:

 

برنامج الخط البرتقالي.
برنامج الرؤيا في ميزان الشرع
برنامج صوموا تصحوا.
برنامج تاج الوقار.
برنامج متعة الكشافة.
برنامج أهل الخير.
برنامج يوميات صائم.
برنامج ضيف الهقار.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1